أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الافق نيوزfont>

 

الاعلان رقم 3

أخبار مصرية - حسين غيتة: قرار مد إجازات المصريين في الخارج حل مشكلات كبيرة

 

 

أخبار مصرية - حسين غيتة: قرار مد إجازات المصريين في الخارج حل مشكلات كبيرة
أخبار مصرية - حسين غيتة: قرار مد إجازات المصريين في الخارج حل مشكلات كبيرة

أنت الان تشاهد خبر - أخبار مصرية - حسين غيتة: قرار مد إجازات المصريين في الخارج حل مشكلات كبيرة
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - السبت 4 أغسطس 2018 11:41 مساءً

الأفق نيوز - أكد حسين غيتة، عضو مجلس النواب، أن قرار مد إجازات المصريين في الخارج، بمثابة إعادة الحياة مرة أخرى للطيور المصرية المهاجرة.

وأشاد النائب، بجهود السفيرة نبيلة مكرم، وزيرة الهجرة، الذي أسفر عن صدور قرار مجلس الوزراء برئاسة الدكتور مصطفى مدبولي، بالموافقة على مد الإجازات للمصريين بالخارج وعددهم 700 ألف مصري.

وأشار النائب، إلى أن القرار لقي ترحابا شديدا من قبل الجاليات المصرية بالخارج، حيث نص القرار على القرار على أن تتم الموافقة على الإعارة أو الإجازة الخاصة بدون أجر لمدة عام كامل، ما لم يكن طلب الإعارة أو الإجازة مقرونًا بمدة أقل، ويتم التجديد للإعارة أو الإجازة سنويًا بناء على طلب يُقدم من الموظف قبل انتهاء مدة الإعارة أو الإجازة بدون أجر بثلاثين يومًا على الأقل، دون اشتراط حضوره شخصيًا للموافقة على التجديد، ويجوز في هذه الحالة أن ينيب الموظف أحد أقاربه حتى الدرجة الثانية، أو غيرهم بموجب توكيل خاص.

ولفت إلى أن القرار بحل مشكلة أزلية كانت تهدد العديد من العاملين في الخارج؛ لأنه يعيد الاستقرار لهم مرة أخرى، والتيسير عليهم.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار مصرية - حسين غيتة: قرار مد إجازات المصريين في الخارج حل مشكلات كبيرة ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار مصرية - حسين غيتة: قرار مد إجازات المصريين في الخارج حل مشكلات كبيرة" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع بوابة فيتو و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

هنا

 

السابق أخبار مصرية - السيسي وماكرون يتفقان: الحل النهائي لأزمة ليبيا يقرره شعبها
التالى أخبار مصرية - زعيم الأغلبية البرلمانية: 20 ألف جنيه حدا أقصى لمرتب الوزير في مصر