أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الافق نيوزfont>

 

الاعلان رقم 3

أخبار مصرية - ساويرس: دفع غرامة "أطفال بورسعيد" غدًا.. وتوظيفهم الإثنين المقبل

 

 

أخبار مصرية - ساويرس: دفع غرامة "أطفال بورسعيد" غدًا.. وتوظيفهم الإثنين المقبل
أخبار مصرية - ساويرس: دفع غرامة "أطفال بورسعيد" غدًا.. وتوظيفهم الإثنين المقبل

أنت الان تشاهد خبر - أخبار مصرية - ساويرس: دفع غرامة "أطفال بورسعيد" غدًا.. وتوظيفهم الإثنين المقبل
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الأحد 5 أغسطس 2018 12:20 صباحاً

الأفق نيوز - كتب - حسن مرسي:

قال رجل الأعمال المهندس نجيب ساويرس، إن المحامي الخاص به سيدفع الغرامة الخاصة بأطفال التهريب بمحافظة بورسعيد غدًا الأحد، على أن يتم توظيفهم في إحدى الشركات التابعة له يوم الإثنين المقبل.

وأضاف ساويرس في مداخلة هاتفية ببرنامج "العاشرة مساءً"، اليوم السبت، أن "حديث الطفل محفوظ دياب مسّ عقله وقلبه، حيث تحدث محفوظ كرجل بالغ رغم سطحية المذيعة التي تناولت الموضوع وأثارت حالة من اللغط في استجواب الأطفال بطريقة ليست عفيفة".

وتابع: "مفيش حد فينا كامل أو مبيغلطش، وفي السن دا يجب أن نكون متسامحين، وأشعر أن محفوظ سيكون له مستقبل كبير لأنه إنسان ذكي وراجل صعيدي".

وأوضح ساويرس أنه لم يكن يرغب في الإعلان عن تحمله تكلفة الغرامة الخاصة بـ"أطفال التهريب" أو توظيفهم، لافتًا إلى أنه تصرف بعفوية "الموقف مسني، ومش عاجبني كلام الناس ويجب أن نقف معهم".

وحلّ الطفل محفوظ دياب، المتهم بالتهريب بمحافظة بورسعيد، ضيفًا ببرنامج "العاشرة مساءً"، مع الإعلامي وائل الإبراشي، بعد ساعات من الإفراج عنه.

وطالب محفوظ، المهندس ساويرس بتوفير فرص عمل للشباب العاطلين، قبل أن يرد ساويرس: "لو كده عاوزين 10 مليون فرصة عمل.. أنا مش هحل مشكلة بلد .. لازم كلنا يجب أن نتكاتف وكل واحد يوظف أكبر عدد ممكن، والبلد تتخلص من البيروقراطية وتفتح فرص العمل والقطاع الخاص لازم بستوعب كل الشباب دول وبرواتب مناسبة".

واستنكر ساويرس الطريقة التي أدارت بها المذيعة سلوى حسين، الحوار مع الأطفال قبل عرضهم على جهة التحقيق، مضيفًا: "رب ضارة نافعة، ويمكن ربنا أراد علشان نفتح عنينا عليهم، ويكفيهم شرفا أنهم حاولوا البحث عن مصدر رزق، لكن يجب أن أقول لهم إن ما قاموا به كان خطأ".

وطالب المهندس ساويرس، الأطفال أصحاب واقعة "التهريب"، بالالتزام في عملهم الجديد: "الصعايدة مبيقولوش حاجة مبيعملوهاش، وعندنا شغل لشركتنا في بورسعيد، وسنمنحهم رواتب أحسن من الإيراد الذي كانوا بيحصلوا عليها"، موجهًا حديثه لمحفوظ: "اعمل اللي عليك ومترجعش للسكة دي تاني لأنها غلط من الأصل".

وأثار إذاعة فيديو مصوّر للأطفال بعد القبض عليهم عبر الصفحة الرسمية لمحافظة بورسعيد على "فيسبوك"، حالة من الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي، في الوقت الذي خاطب المجلس القومي للطفولة والأمومة، النائب العام لاتخاذ جميع الإجراءات القانونية حيال تصويرهم وقت عرضهم على جهة التحقيق بقسم شرطة "المينا" بمحافظة بورسعيد، بالمخالفة لقانون الطفل.

وانتقد نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي، سلوى حسين، مذيعة بالإذاعة المحلية ببورسعيد، والتي أجرت الحوار مع الأطفال، بسبب تصوير الأطفال بالمخالفة للقانون وسوء معاملتهم.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار مصرية - ساويرس: دفع غرامة "أطفال بورسعيد" غدًا.. وتوظيفهم الإثنين المقبل ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار مصرية - ساويرس: دفع غرامة "أطفال بورسعيد" غدًا.. وتوظيفهم الإثنين المقبل" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع مصراوى و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

هنا

 

السابق أخبار مصرية - خدمات وزارة التجارة: طريقة تجديد السجل التجاري إلكترونياً عبر بوابة وزارة التجارة والاستثمار
التالى أخبار مصرية - زعيم الأغلبية البرلمانية: 20 ألف جنيه حدا أقصى لمرتب الوزير في مصر