أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الافق نيوزfont>

 

الاعلان رقم 3

فيديو.. وزير القوى العاملة: بحلم أصدر العمالة المدربة لكل العالم

 

 

فيديو.. وزير القوى العاملة: بحلم أصدر العمالة المدربة لكل العالم
فيديو.. وزير القوى العاملة: بحلم أصدر العمالة المدربة لكل العالم

أنت الان تشاهد خبر - فيديو.. وزير القوى العاملة: بحلم أصدر العمالة المدربة لكل العالم
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الأحد 5 أغسطس 2018 12:53 صباحاً

الأفق نيوز - قال الدكتور محمد سعفان وزير القوى العاملة، اليوم السبت، "أحلم أن أصدر فى السنوات المقبلة العمالة المدربة لكل العالم".

وأوضح الوزير خلال فعاليات توقيع بروتوكول اتفاقية العمل الجماعية مع مصانع العاشر من رمضان لصرف العلاوة الخاصة للعاملين فى إحدى المجموعات الاستثمارية أن تكلفة تدريب العامل الواحد تتجاوز 30 ألف جنيه والوزارة تقوم بتدريب 300 عامل لإتاحة فرص لهؤلاء العمالة. ونحن مهتمون فى هذه المرحلة بالتدريب لأننا عانينا فى السنوات الماضية من عدم وجود عمالة مدربة.

كانت وزارة القوى العاملة، نجحت بالتعاون مع النقابة العامة للعاملين بالبناء والأخشاب وإدارة إحدى المجموعات الاستثمارية فى إبرام اتفاقية عمل جماعية تكفل الحفاظ على حقوق ومكتسبات نحو 300 عامل، وتسرى هذه الاتفاقية لمدة ثلاث سنوات تبدأ من تاريخ التوقيع عليها  وتنتهى فى 31 مارس 2021، وتخضع لأحكام قانون العمل 12 لسنة 2003.

 

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع فيديو.. وزير القوى العاملة: بحلم أصدر العمالة المدربة لكل العالم ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "فيديو.. وزير القوى العاملة: بحلم أصدر العمالة المدربة لكل العالم" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع دوت مصر و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

هنا

 

السابق أخبار مصرية - «الصحة»: عيادات بعثة الحج الطبية توقع الكشف على 4958 حاجا مصريا
التالى أخبار مصرية - زعيم الأغلبية البرلمانية: 20 ألف جنيه حدا أقصى لمرتب الوزير في مصر