أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الافق نيوزfont>

 

الاعلان رقم 3

أخبار مصرية - بدء قرعة تأشيرات الحج للصحفيين.. اليوم

 

 

أخبار مصرية - بدء قرعة تأشيرات الحج للصحفيين.. اليوم
أخبار مصرية - بدء قرعة تأشيرات الحج للصحفيين.. اليوم

أنت الان تشاهد خبر - أخبار مصرية - بدء قرعة تأشيرات الحج للصحفيين.. اليوم
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الأحد 5 أغسطس 2018 01:12 صباحاً

الأفق نيوز - قال حسين الزناتي، السكرتير العام المساعد بنقابة الصحفيين والمشرف على لجنة الحج والعمرة، إن نقابة الصحفيين ستشهد في الرابعة مساء اليوم الأحد قرعة الحصول على ١٠٠ تأشيرة مجانية للحج للزملاء أعضاء النقابة، وذلك في إطار الخدمات التي تقدمها للأعضاء وأسرهم.

وأشار الزناتى إلى أن لجنة الحج والعمرة تلقت طلبات الزملاء الراغبين في الحصول على تأشيرات الحج لمدة ثلاثة أيام، بدأت من الخميس الماضى وتستمر حتى ظهر اليوم الأحد، وسيتم إجراء القرعة بعد زيادة عدد المتقدمين عن العدد المطلوب، مع استبعاد أسماء الزملاء الذين استفادوا من قبل بالحصول على التأشيرات خلال العامين الماضيين.

وأوضح المشرف على لجنة الحج والعمرة أنه سيتم السماح للزملاء بالتنازل عن التأشيرة للوالد، أو الوالدة فقط، متابعا: تم إخطار الزملاء بالشروط والأوراق المطلوبة للحصول على التأشيرة والسفر لأداء فريضة الحج، حيث سيتم قبول الأوراق، ونظرًا لضيق الوقت حتى بعد غد الثلاثاء، حتى تتاح الفرصة لتقوم النقابة بإنهاء إجراءات التأشيرة مع القنصلية السعودية.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار مصرية - بدء قرعة تأشيرات الحج للصحفيين.. اليوم ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار مصرية - بدء قرعة تأشيرات الحج للصحفيين.. اليوم" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع بوابة فيتو و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

هنا

 

السابق فيديو.. إحباط تهريب 15مليون قرص منشطات جنسية عبر ميناء الأسكندريه
التالى أخبار مصرية - مصر تُقيم ثاني أكبر معمل لتحليل «الغاز» في حقل ظهر لهذه الأسباب