أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الافق نيوزfont>

 

الاعلان رقم 3

أخبار مصرية - الطفل بطل واقعة التهريب في بورسعيد يواجه «وعود ساويرس»: «إيش ضمّني؟» (فيديو)

 

 

أخبار مصرية - الطفل بطل واقعة التهريب في بورسعيد يواجه «وعود ساويرس»: «إيش ضمّني؟» (فيديو)
أخبار مصرية - الطفل بطل واقعة التهريب في بورسعيد يواجه «وعود ساويرس»: «إيش ضمّني؟» (فيديو)

أنت الان تشاهد خبر - أخبار مصرية - الطفل بطل واقعة التهريب في بورسعيد يواجه «وعود ساويرس»: «إيش ضمّني؟» (فيديو)
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الأحد 5 أغسطس 2018 01:38 صباحاً

الأفق نيوز - اشترك لتصلك أهم الأخبار

قال رجل الأعمال نجيب ساويرس إن أطفال واقعة التهريب في جمرك بورسعيد «يكفيهم شرفًا السعي لتوفير مصدر رزق لأسرهم»، بعد إعلانه توفير فرص عمل لهم في إحدى شركاته.

وأضاف، في مداخلة لبرنامج «العاشرة مساء»، مساء السبت: «يكفي هؤلاء الأطفال الاعتماد على أنفسهم رغم اعتراضي على الطريق الذي سلكوه، إلا أنني ألتمس لهم العذر».

وأضاف: «واثق أن هما معايا هيعملوا مستقبل كويس»، في إشارة إلى قراره بتعيينهم في إحدى شركاته، وقال: «سندفع عن الأطفال الغرامة المقررة عليهم، الأحد، وسنوفر لهم فرص عمل لائقة في بورسعيد، الاثنين».

بدوره، طالب الطفل محفوظ، بطل الواقعة، رجل الأعمال بما يضمن وفائه بوعوده قائلا: «إيش ضمّني؟»، ليرد عليه الأخير قائلًا: «عيب تقول لي كده، الصعايدة عمرهم ما بيقولوا حاجة وما يعملوهاش».

وأضاف «ساويرس»: «أنت يا إما تثق في اللي بقوله لحد ما تشوف النتيجة، ولو طلعت غلط ممكن تطلع تاني في الإعلام وتقول إني راجل بكّاش، وما التزمش بكلمته».

وتابع: «أنا بعمل كده من قلبي، وعمري ما حطيت حاجة في دماغي ومعملتهاش. إحنا بنعمل اللي ربنا يقدرنا عليه، وأنت تعمل اللي عليك في الآخر ومترجعش للسكة الغلط اللي أنت دخلت فيها تاني».

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار مصرية - الطفل بطل واقعة التهريب في بورسعيد يواجه «وعود ساويرس»: «إيش ضمّني؟» (فيديو) ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار مصرية - الطفل بطل واقعة التهريب في بورسعيد يواجه «وعود ساويرس»: «إيش ضمّني؟» (فيديو)" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع المصرى اليوم و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

هنا

 

السابق أخبار مصرية - نائب: مصر من الدول الأكثر فسادا وتصنف في المركز 148 عالميا
التالى أخبار مصرية - برلماني: الصحافة مهنة مبدعين ولا يجوز قصرها على خريجي «إعلام»