أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الافق نيوزfont>

 

الاعلان رقم 3

أخبار مصرية - «لمسات سيناء الحضارة» تكرم 33 فنانًا من 8 دول عربية

 

 

أخبار مصرية - «لمسات سيناء الحضارة» تكرم 33 فنانًا من 8 دول عربية
أخبار مصرية - «لمسات سيناء الحضارة» تكرم 33 فنانًا من 8 دول عربية

أنت الان تشاهد خبر - أخبار مصرية - «لمسات سيناء الحضارة» تكرم 33 فنانًا من 8 دول عربية
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الأحد 5 أغسطس 2018 03:19 صباحاً

الأفق نيوز - اشترك لتصلك أهم الأخبار

قالت الدكتورة نرمين شمس، رئيس مجلس إدارة مؤسسة «لمسات»، إن ملتقي «لمسات سيناء الحضارة»، الذي جمع مجموعة من الفنانين العرب، نجح في خلق روح المودة والمحبة بين الدول العربية المشاركة.

أشارت، خلال حفل ختام الملتقى، مساء السبت، إلى أن الفنانين أكدوا أن شرم الشيخ هي بالفعل مدينة الأمن والسلام، باعثين برسالة سلام ومحبة للعالم أجمع.

وكرمت المؤسسة 33 فنانا من 8 دول عربية: مصر، السعودية، الإمارات، عمان، الكويت، سوريا، اليمن ولبنان، وقدمت لهم شهادات تقدير ودروع المؤسسة.

والفنانون المكرمون هم: ابتسام عبداللطيف وجواهر خضران الثبيتي وفاطمة رجب ونجلاء الغفيلي وهبة محمد العطار وميرفت القواص ومها الحازمي ومحمد المهدي وسحر غلام وسلوى حجر وسميه حجازي وشائع بيهان وشعاع بلوي وعبدالرحمن العريفي وعبدالله الكعبي من السعودية.

ومن مصر: أحمد مجدي وجورج سامح صبحي وميرفت الشاذلي، ومن الإمارات: آمنة حمادي وسلطان الشماسي وصوغه النعيمي، ومن اليمن: إيمان العمودي وحسام الرديني، وعبدالعزيز التميمي من الكويت، وعبدالله الكمزاري من سلطنة عمان، ومجد ماندو من سوريا، ونديم فتفت من لبنان.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار مصرية - «لمسات سيناء الحضارة» تكرم 33 فنانًا من 8 دول عربية ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار مصرية - «لمسات سيناء الحضارة» تكرم 33 فنانًا من 8 دول عربية" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع المصرى اليوم و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

هنا

 

السابق أخبار مصرية - فيديو.. نقيب المأذونين: ارتفاع نسبة الطلاق في مصر إلى 44%
التالى أخبار مصرية - زعيم الأغلبية البرلمانية: 20 ألف جنيه حدا أقصى لمرتب الوزير في مصر