أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الافق نيوزfont>

 

الاعلان رقم 3

أخبار مصرية - «حرب التغريدات» تشتعل بين «آل الشيخ» ونجوم «الأهلى»

 

 

أخبار مصرية - «حرب التغريدات» تشتعل بين «آل الشيخ» ونجوم «الأهلى»
أخبار مصرية - «حرب التغريدات» تشتعل بين «آل الشيخ» ونجوم «الأهلى»

أنت الان تشاهد خبر - أخبار مصرية - «حرب التغريدات» تشتعل بين «آل الشيخ» ونجوم «الأهلى»
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الأحد 5 أغسطس 2018 03:44 صباحاً

الأفق نيوز - شاهد أخبار الدوريات في يوم .. اشترك الآن

لم يتحرك قطار الدورى الممتاز سوى أسبوع واحد، كانت آخر مبارياته لقاء فريق بيراميدز- الأسيوطى سابقاً- فى ثوبه الجديد، أمام إنبى، والذى فاز فيه بهدف دون رد فى الدقائق الأخيرة، بأقدام محمد مجدى «أفشة»، لاعب الفريق البترولى السابق، حتى اشتعلت الأجواء ولم تهدأ بين رئيس الهيئة العامة للرياضة السعودية، مالك فريق بيراميدز، تركى آل الشيخ، وعدد من نجوم النادى الأهلى، أبرزهم الشيخ طه إسماعيل، ومحمد فضل، مدير التعاقدات بالقلعة الحمراء، واللاعب المعتزل، عماد متعب.

بدأت الأزمة بعد خروج مدير تعاقدات النادى الأهلى ينتقد تجربة النادى «المجدد»، ويرى أنها ليست مقنعة ولا مفيدة للدورى المصرى لكرة القدم، وهو الأمر الذى جعل تركى آل الشيخ يهاجمه ويعلق عليه قائلا: «لماذا يهاجمنا محمد فضل ونحن مازلنا فى بداية المشوار؟ نحن انتصرنا بروح الفانلة الزرقاء».

وأضاف، خلال مداخلته الهاتفية لقناة «بيراميدز»: «محمد فضل يعمل فى قناة أخرى تنقل بطولة الدورى، وينتقد بيراميدز، وهو يمثل أحد الأندية الأخرى المنافسة بالبطولة، فكيف يحدث هذا؟».

وتابع: «مدير التعاقدات بالنادى الأهلى يريد أن يعمل فى قناة بيراميدز، ويتحدث مع من يعمل معى من أجل العمل فى قناة بيراميدز، فأنا مندهش من كل هذه الأمور، كيف تريد العمل معى، وكيف تهاجمنى؟».

ولم يتوقف الأمر بينهما عند هذا الحد بل اشتعل على صفحاتهما الخاصة بمواقع التواصل الاجتماعى، وقال «فضل»: «لن أرد هذه المرة على هجوم تركى آل الشيخ ضدى احتراماً للشعب السعودى، لاسيما أنه يشغل منصبا كبيرا فى السعودية».

وواصل مدير التعاقدات بالأهلى: «إذا أخطأ تركى آل الشيخ مرة أخرى فى حقى وهاجمنى فلن ألتزم الصمت وسأرد بقوة، أنا رجل قانون وأعرف أجيب حقى كويس، المرة القادمة سيكون ردى عليه بالقانون واللسان، كرامة مصرى هى كرامة شعب، أتمنى الرسالة تكون وصلت»، ليرد عليه رئيس الهيئة العامة للرياضة السعودية، قائلاً: «مدخلهاش شعوب، الشعوب ليس لها علاقة، ولن يهزها تافه مثلك، أنا مش ثيرد باك فى نادى درجة ثالثة، إذا أردت أن تعمل من نفسك بطل اعمل نفسك بطل مع من فى حجمك، هل يحتاج كلامى للتوضيح؟».

وعن أزمة تركى مع عماد متعب، نشر الأول تصريحات له يؤكد فيها أن مهاجم الأهلى المعتزل هاجمه فى الفترة الأخيرة وكتب على صفحته الخاصة بموقع «فيس بوك»: «محدش يغير مبادئه»، ما اعتبره «تركى» هجوماً من متعب على شعار نادى بيراميدز «غيّر مبادئك»، مؤكداً أن سبب هجوم نجم الأهلى السابق رفضه إقامة مباراة اعتزال له.

وهاجم تركى طه إسماعيل، لاعب الأهلى السابق، ومحلل قناة «أون سبورت»، المنافسة لقناة «بيراميدز»، وقال: «الشيخ طه ينتقد فريق بيراميدز دون مبرر، ويرى أنه ليس ناديا استثماريا، فالكل يتحدث عن التجربة من الجولة الأولى». وقال فى تغريدة له: «نادى بيراميدز هو النادى الوحيد الذى لم يُهزم فى تاريخه، حسب إحصاءات فيفا، روح الفانلة الزرقاء».

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار مصرية - «حرب التغريدات» تشتعل بين «آل الشيخ» ونجوم «الأهلى» ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار مصرية - «حرب التغريدات» تشتعل بين «آل الشيخ» ونجوم «الأهلى»" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع المصرى اليوم و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

هنا

 

السابق أخبار مصرية - اليوم.. بدء إضافة المواليد للبطاقات التموينية
التالى أخبار مصرية - زعيم الأغلبية البرلمانية: 20 ألف جنيه حدا أقصى لمرتب الوزير في مصر