أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الافق نيوزfont>

 

الاعلان رقم 3

أخبار مصرية - «التضامن»: الوزيرة تتابع قضية تعذيب طفلة الإسكندرية بشكل شخصي

 

 

أخبار مصرية - «التضامن»: الوزيرة تتابع قضية تعذيب طفلة الإسكندرية بشكل شخصي
أخبار مصرية - «التضامن»: الوزيرة تتابع قضية تعذيب طفلة الإسكندرية بشكل شخصي

أنت الان تشاهد خبر - أخبار مصرية - «التضامن»: الوزيرة تتابع قضية تعذيب طفلة الإسكندرية بشكل شخصي
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الأحد 5 أغسطس 2018 03:49 صباحاً

الأفق نيوز - قال الدكتور محمد العقبي، المتحدث الرسمي باسم وزارة التضامن الاجتماعي، إن الدكتورة غادة والي، وزيرة التضامن، تتابع قضية تعذيب طفلة الإسكندرية بشكل شخصي. 

وأوضح «العقبي»، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج «هنا العاصمة»، المذاع عبر فضائية «سي بي سي»، أمس السبت، أنه فور توصل الوزارة أول أمس إلى تعرض الطفلة «نور» من الإسكندرية للتعذيب، تواصلت مع وزارة الداخلية والنيابة العامة لاستلامها. 

وتابع أنه بعد صدور قرار النيابة العامة، توجه فريق التدخل السريع بمديرية التضامن الاجتماعي بالإسكندرية، إلى قسم شرطة مارينا بالساحل الشمالي، لاستلام الطفلة وإيداعها في أحد دور الرعاية، مؤكدًا أن الوزارة ستتخذ كل الإجراءات القانونية اللازمة في هذا الشأن. 

وكان رواد مواقع التواصل الاجتماعي قد تناقلوا قصة الطفلة شيماء أحمد سعد عبد الحميد شديد، وشهرتها «نور» من عزبة الصفيح في شبرا الخيمة، بعد نشر صور تظهر تعرضها للتعذيب، من قبل أسرة كانت تعمل لديهم.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار مصرية - «التضامن»: الوزيرة تتابع قضية تعذيب طفلة الإسكندرية بشكل شخصي ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار مصرية - «التضامن»: الوزيرة تتابع قضية تعذيب طفلة الإسكندرية بشكل شخصي" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع بوابة الشروق و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

هنا

 

السابق أخبار مصرية - متابعة قناة 2018 Fatafeat Channel : أحدث تردد قناة فتافيت لأجدد برامج الطبخ على نايل سات
التالى أخبار مصرية - عبد الحميد أباظة: قرنية متوفي واحد يمكن أن تنقذ مريضين من العمى