أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الافق نيوزfont>

 

الاعلان رقم 3

أخبار مصرية - تعداد سكانى للقطط فى واشنطن

 

 

أخبار مصرية - تعداد سكانى للقطط فى واشنطن
أخبار مصرية - تعداد سكانى للقطط فى واشنطن

أنت الان تشاهد خبر - أخبار مصرية - تعداد سكانى للقطط فى واشنطن
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الأحد 5 أغسطس 2018 04:34 صباحاً

الأفق نيوز - اشترك لتصلك أهم الأخبار

بميزانية تبلغ 1.5 مليون دولار، أطلق تحالف يضم العاصمة الأمريكية واشنطن وجماعات عامة وخاصة تعداداً يستغرق 3 أعوام لسكان المدينة من القطط. ويهدف التعداد، الذى بدأ الشهر الماضى، لإحصاء عدد كل القطط فى واشنطن على أمل وضع سبل للتعامل مع هذه الكائنات فى مختلف أرجاء الولايات المتحدة.

وقال القائمون على مشروع «تعداد القطط فى واشنطن» إنهم سيستعينون بالكاميرات وأخذ بيانات من المنازل وتقنيات أخرى لتحديد عدد القطط فى بيوت وشوارع المدينة، التى يعيش بها 690 ألف نسمة، وفقاً لصحيفة «واشنطن بوست» الأمريكية.

وأوضحت الصحيفة أن التعداد يستعين بفريقين من الموظفين الذين يعملون بدوام كامل، وأكثر من 50 كاميرا على مبانى المدينة وفى مناطق الغابات، فضلاً عن السير فى الشوارع لرصد القطط أيضاً.

ويقول داعمو المشروع إن معرفة عدد القطط فى المدينة ستساعد دور رعاية الحيوان على تخصيص الموارد بشكل أفضل وخبراء الحياة البرية على متابعة القطط، كما ستسهم فى التحكم فى عدد القطط الضالة، ومن المتوقع انتهاء التعداد فى يونيو 2021.

ويعيش قط أو قطة واحدة على الأقل فى واحد من كل 3 منازل أمريكية، أى أن هناك أكثر من 74 مليون قط وقطة بالمنازل فى أنحاء الولايات المتحدة، وفقاً لأرقام الرابطة الأمريكية للطب البيطرى لعام 2012. ووجدت دراسة أجراها خبراء من الحكومة الأمريكية، ونُشرت عام 2013، أن القطط هى السبب الرئيسى لموت طيور وثدييات صغيرة لأسباب ترجع فى جانب منها إلى عدد القطط الضالة الضخم.

وقالت لورين ليبسى، نائبة رئيس البرامج المجتمعية لتحالف إنقاذ الإنسان، الذى يدير مأوى الحيوانات فى المقاطعة، إن المنظمة تريد «أن تفهم القطط فى مجتمعنا بشكل أفضل» للتأكد من أن جميع القطط الضالة تجد مأوى لها.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار مصرية - تعداد سكانى للقطط فى واشنطن ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار مصرية - تعداد سكانى للقطط فى واشنطن" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع المصرى اليوم و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

هنا

 

السابق فيديو.. "إدينى عمر وارمينى البحر".. شاحنة تنجو من انهيار جسر جنوة بإيطاليا
التالى شاهد.. إحراق 88 سيارة فى ليلة واحدة.. وشرطة السويد تشتبه فى مراهقين