أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الافق نيوزfont>

 

الاعلان رقم 3

أخبار مصرية - مدرب المكسيك يهاجم نيمار بعد الهزيمة أمام البرازيل

 

 

أخبار مصرية - مدرب المكسيك يهاجم نيمار بعد الهزيمة أمام البرازيل
أخبار مصرية - مدرب المكسيك يهاجم نيمار بعد الهزيمة أمام البرازيل

أنت الان تشاهد خبر - أخبار مصرية - مدرب المكسيك يهاجم نيمار بعد الهزيمة أمام البرازيل
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الاثنين 2 يوليو 2018 08:15 مساءً

الأفق نيوز - اشترك في اخبار الرياضة و خليك في الملعب

شنَّ خوان كارلوس أوسوريو، مدرب منتخب المكسيك، هجومًا شديدًا على نيمار دا سيلفا، نجم منتخب البرازيل؛ بعد خسارة فريقه بهدفين نظيفين، في ثمن نهائي مونديال روسيا.

وقال أوسوريو، في المؤتمر الصحفي عقب المباراة «عار على كرة القدم أن يضيع الكثير من الوقت بسبب لاعب.. نحن لا نلعب مع أطفال.. نحن نلعب مع رجال.. كرة القدم للأقوياء».

وكان نيمار قد تألق في المباراة، وسجّل الهدف الأول، وصنع الثاني لروبرت فيرمينو، لكنَّه اُحتسب له الكثير من الأخطاء، والتي رأى معها مدرب المكسيك، أنه يتحايل كثيرًا، وهو ما كان قد حذر منه قبل المواجهة.

وأضاف «كانت خطتي للسيطرة على نيمار، هي اللعب النظيف، لكن لاعبي فريقي حصلوا على أكثر من بطاقة بسببه، ما أدى إلى تخوفهم.. لم يكن لدينا لاعبين أكفاء، بقدر البرازيل، لكننا نجحنا في اللعب بأسلوبنا.. أعتقد أننا في حاجة للعمل على ما بنيناه، واعتقد أنَّ القادم سيكون أفضل».

وتختتم تصريحاته قائلا «لقد خسرنا بطولة، وأعتقد أن هذا أكبر بكثير من الحديث عن مستقبلي.. الكرة المكسيكية في حاجة لأن يكون لديها لاعبون أكثر، يلعبون في أوروبا، كي نحقق المزيد».

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار مصرية - مدرب المكسيك يهاجم نيمار بعد الهزيمة أمام البرازيل ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار مصرية - مدرب المكسيك يهاجم نيمار بعد الهزيمة أمام البرازيل" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع المصرى اليوم و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

هنا

 

التالى أخبار مصرية - زعيم الأغلبية البرلمانية: 20 ألف جنيه حدا أقصى لمرتب الوزير في مصر