أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الافق نيوزfont>

 

الاعلان رقم 3

أخبار مصرية - فيديو.. وزير الاستثمار البولندي: نسعى لتعزيز التعاون مع مصر في مجالي الزراعة والسيارات

 

 

أخبار مصرية - فيديو.. وزير الاستثمار البولندي: نسعى لتعزيز التعاون مع مصر في مجالي الزراعة والسيارات
أخبار مصرية - فيديو.. وزير الاستثمار البولندي: نسعى لتعزيز التعاون مع مصر في مجالي الزراعة والسيارات

أنت الان تشاهد خبر - أخبار مصرية - فيديو.. وزير الاستثمار البولندي: نسعى لتعزيز التعاون مع مصر في مجالي الزراعة والسيارات
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الاثنين 2 يوليو 2018 08:21 مساءً

الأفق نيوز - قال وزير الاستثمار البولندي، جيرزي كوشينسكي، إن بلاده تسعى لتعزيز التعاون مع مصر لزيادة حجم التبادل التجاري والاستثمارات واستغلال إمكانيات البلدين

وأضاف «كوشينسكي»، في تصريحات لقناة «دي إم سي»، مساء الاثنين، أن حجم التبادل التجاري بين مصر وبولندا بلغ 420 مليون دولار، بينما وصلت الاستثمارات إلى 100 مليون دولار، مشيرًا إلى عدم استغلال البلدين لإمكانياتهما بعد، وأنه يمكن زيادة هذه الأرقام من خلال مزيد من التعاون، وهو ما تم التوافق عليه مع الدكتور عمر نصار، وزير الصناعة المصري.

وأشار إلى نجاح بلاده في تصدير الحاصلات الزراعية، لذلك تسعى للتعاون مع مصر في هذا المجال، بالإضافة إلى مجالات أخرى مثل قطع غيارات السيارات وماكينات المصانع.

من جانبه قال الدكتور عمرو نصار: «لا يمكن لأحد أن يعيش وحده ولا يحقق إنجازات وحده، ولابد من التعاون مع الدول، لاسيما التي نمتلك توافقًا وتاريخًا معها».

وأوضح أن هناك خطوات سابقة للتعاون مع بولندا، وتم استكمالها اليوم من خلال التوقيع على الاتفاقيات والتأكيد على تفعيلها.

يذكر أن الوزيرين المصري والبولندي، شاركا اليوم الاثنين، في منتدى الأعمال المصري البولندي، المنعقد في القاهرة، بمشاركة عدد كبير من رجال الأعمال في البلدين.

 

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار مصرية - فيديو.. وزير الاستثمار البولندي: نسعى لتعزيز التعاون مع مصر في مجالي الزراعة والسيارات ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار مصرية - فيديو.. وزير الاستثمار البولندي: نسعى لتعزيز التعاون مع مصر في مجالي الزراعة والسيارات" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع بوابة الشروق و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

هنا

 

التالى أخبار مصرية - زعيم الأغلبية البرلمانية: 20 ألف جنيه حدا أقصى لمرتب الوزير في مصر