أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الافق نيوزfont>

 

الاعلان رقم 3

أخبار مصرية - فيديو.. برلماني: 5% فقط من القوانين المنظمة للنقل الجماعي يتم تطبيقها

 

 

أخبار مصرية - فيديو.. برلماني: 5% فقط من القوانين المنظمة للنقل الجماعي يتم تطبيقها
أخبار مصرية - فيديو.. برلماني: 5% فقط من القوانين المنظمة للنقل الجماعي يتم تطبيقها

أنت الان تشاهد خبر - أخبار مصرية - فيديو.. برلماني: 5% فقط من القوانين المنظمة للنقل الجماعي يتم تطبيقها
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الخميس 18 يناير 2018 03:58 صباحاً

الأفق نيوز - قال النائب هشام عبد الواحد، رئيس لجنة النقل بمجلس النواب، إن أزمة النقل الجماعي هي احتياج المواطن للخدمة المميزة، معقبًا أن هذه الأزمة تشترك فيها جميع مؤسسات الدولة.

وأضاف «عبد الواحد»، خلال لقائه ببرنامج «مساء دي إم سي»، المذاع عبر فضائية «دي إم سي»، مع الإعلامي أسامة كمال، أمس الأربعاء، أن 5% فقط من القوانين المنظمة للنقل الجماعي يتم تطبيقها، لافتًا إلى تسلم اللجنة مشروع قانون مُقدم من الحكومة لتنظيم خدمات النقل للركاب والبضائع.

وتابع: «هذا القانون المشار إليه أعلاه، فلسلفته عظيمة ووافقنا عليه من حيث المبدأ، لكن عند البدء في مناقشته فوجئنا بتضارب المواد، والتعقيد غير المقبول الذي يحتاج كل كلمة فيه إلى تفسير»، مؤكدًا: «هذا القانون معمول للتحصيل».

وأكمل: «فوجئنا أيضًا بتعارض القانون مع المحليات ومشروعات المواقف في المحافظات، تطالب فيه الحكومة أن يكون لها ملكية للمواقف، ويكون لها ترخيص»، مستطردًا: «أن الحل الأمثل لأزمة النقل الجماعي هو قانون النقل الموحد، وهو ليس بابتكار، حيث إنه مطبق في العديد من الدول الأجنبية».

وذكر أنه تم الانتهاء من قانون العقوبات الخاصة بمخالفات السكة الحديد، موضحًا: «حرصنا على وضع عقوبات تتناسب مع نوع المخالفات».

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار مصرية - فيديو.. برلماني: 5% فقط من القوانين المنظمة للنقل الجماعي يتم تطبيقها ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار مصرية - فيديو.. برلماني: 5% فقط من القوانين المنظمة للنقل الجماعي يتم تطبيقها" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع بوابة الشروق و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

هنا

 

السابق أخبار مصرية - رابط تسجيل نظام نور للاستعلام عن النتائج وتسجيل المستجدين من الطلاب بالصف الأول الابتدائي (تحفيظ القرآن والمدارس الاهلية)
التالى أخبار مصرية - تردد قناة الجزيرة الوثائقية الجديد Al Jazeera Documentary علي النايل سات وعربسات