أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الافق نيوزfont>

 

الاعلان رقم 3

أخبار مصرية - بشير عبد الفتاح: تركيا وقطر قامتا بدور إستراتيجي لأمريكا بالمنطقة

 

 

أخبار مصرية - بشير عبد الفتاح: تركيا وقطر قامتا بدور إستراتيجي لأمريكا بالمنطقة
أخبار مصرية - بشير عبد الفتاح: تركيا وقطر قامتا بدور إستراتيجي لأمريكا بالمنطقة

أنت الان تشاهد خبر - أخبار مصرية - بشير عبد الفتاح: تركيا وقطر قامتا بدور إستراتيجي لأمريكا بالمنطقة
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الخميس 18 يناير 2018 05:24 صباحاً

الأفق نيوز - أكد الدكتور بشير عبد الفتاح، خبير الشئون التركية بمركز الأهرام للدراسات السياسية والإستراتيجية، أن واقعة تهريب الدولارات من قطر إلى تركيا وتحويلها إلى سوريا عن طريق صناديق الهلال الأحمر ليست بجديدة، وأن المجتمع الدولي على علم بالأدوار الخبيثة التي تقوم بها قطر وتركيا فى دعمهما للإرهاب.

وأضاف "عبدالفتاح"، فى تصريح لـ"صدى البلد"، أن قطر وتركيا تقومان بالدور الإستراتيجي الأمريكي في المنطقة العربية، بعلم والاتفاق والتنسيق مع الولايات المتحدة.

وأوضح أن الإدانات وفضح مخططاتهما لم تأتِ بنفع بسبب استنادهما بالفيتو الأمريكي، وسيطرة الولايات المتحدة على مجلس الأمن، والدليل على ذلك السفينة الحربية الأخيرة التي كانت متجهة إلى ليبيا.

يذكر أن تداولت بعض الأخبار فيديو لعملية ضبط كميات كبيرة من الدولارات، داخل صناديق تابعة للصليب الأحمر، مرسلة من دولة قطر إلى تركيا، ومنها تم تهريبها إلى سوريا. 

وقال الناشط الإماراتي سعيد جطر، عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر": عاجل الكشف عن مليار دولار مخصص لتنظيم داعش في صناديق الصليب الأحمر الدولي، قادمة من تركيا إلى سوريا.

وأضاف أن هذه العملية هي سبب الزيارة المفاجئة لأمير قطر إلى تركيا بعد انكشاف الأمر وكان أمير قطر تميم بن حمد آل ثاني، قد قام بزيارة إلى تركيا أمس لمقابلة الرئيس التركي رجب طيب أردوغان، ولم تتوفر أي تفاصيل عن فحوى اللقاء.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار مصرية - بشير عبد الفتاح: تركيا وقطر قامتا بدور إستراتيجي لأمريكا بالمنطقة ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار مصرية - بشير عبد الفتاح: تركيا وقطر قامتا بدور إستراتيجي لأمريكا بالمنطقة" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع صدى البلد و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

هنا

 

السابق أخبار مصرية - فتيات يطالبن بالتجنيد في الجيش: «ادونا فرصتنا»
التالى أخبار مصرية - بلقاسم: مبادرة الأزهر سيكون لها تأثير تاريخي في الأوساط الليبية