أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الافق نيوزfont>

 

الاعلان رقم 3

أخبار مصرية - عمرو الليثي يغادر قناة الحياة ويشكر العاملين بها

 

 

أنت الان تشاهد خبر - أخبار مصرية - عمرو الليثي يغادر قناة الحياة ويشكر العاملين بها
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الخميس 9 أغسطس 2018 02:07 مساءً

الأفق نيوز - القاهرة- مصراوي:
أعلن الإعلامي الدكتور عمرو الليثي، مغادرته رئاسة شبكة قنوات الحياة، بعدما تولى المنصب عقب إعادة افتتاحها مارس الماضي، موجهًا الشكر لزملائه الإعلاميين والعاملين.

وقال الليثي في منشور له عبر موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك": "سعدت كثيرًا بالعمل في قناة الحياة كرئيس لشبكة قنوات الحياة ومقدم برامج بها على مدار سته أشهر، منذ إعادة افتتاحها في مارس الماضي مرورا بدورة شهر رمضان المعظم".

وتابع الإعلامي: "شاركني خلال تلك الفترة المهمة مجموعة من أمهر الإعلاميين والفنيين والعاملين أشكرهم جميعًا على النجاح الكبير الذي تحقق معهم، وبهم وأتمنى لهم و لشبكة قنوات الحياة و للإدارة الجديدة كل توفيق ونجاح".

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار مصرية - عمرو الليثي يغادر قناة الحياة ويشكر العاملين بها ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار مصرية - عمرو الليثي يغادر قناة الحياة ويشكر العاملين بها" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع مصراوى و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

هنا

 

السابق أخبار مصرية - تردد قناة الحرم المكي”القرآن الكريم” على النايل سات
التالى أخبار مصرية - زعيم الأغلبية البرلمانية: 20 ألف جنيه حدا أقصى لمرتب الوزير في مصر