أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الافق نيوزfont>

 

الاعلان رقم 3

أخبار مصرية - وزير الخارجية يصل من واشنطن بعد لقاء نظيره الأمريكي

 

 

أخبار مصرية - وزير الخارجية يصل من واشنطن بعد لقاء نظيره الأمريكي
أخبار مصرية - وزير الخارجية يصل من واشنطن بعد لقاء نظيره الأمريكي

أنت الان تشاهد خبر - أخبار مصرية - وزير الخارجية يصل من واشنطن بعد لقاء نظيره الأمريكي
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الخميس 9 أغسطس 2018 02:09 مساءً

الأفق نيوز - وصل سامح شكري وزير الخارجية، مطار القاهرة الدولي، اليوم الخميس، قادمًا من العاصمة الأمريكية واشنطن، بعد زيارة لهناك استغرقت عدة أيام.

وأنهت سلطات المطار، إجراءات وصول وزير الخارجية، من استراحة كبار الزوار، بعد وصوله على الطائرة المصرية القادمة من نيويورك.

كان وزير الخارجية، قد أجرى مباحثات مع نظيره الأمريكي “مايك بومبيو”، ومستشار الأمن القومي “جون بولتون”، حول العلاقات المشتركة وقضايا المنطقة، كما التقى بأعضاء غرفة التجارة الأمريكية من ممثلي كبريات الشركات الأمريكية المستثمرة في مصر أو الراغبة في الاستثمار، وشارك في مائدة حوار مستديرة مع عدد من الشخصيات الأمريكية المؤثرة العاملة بمراكز البحث من المهتمين بالشأن المصري والإقليمي .

جاءت زيارة وزير الخارجية إلى واشنطن، في إطار الحرص على استمرار التواصل رفيع المستوى مع الإدارة الأمريكية، واستمرار تعزيز العلاقات الاستراتيجية بين البلدين والتأكيد على أهمية تحقيق المصالح المشتركة في جميع المجالات.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار مصرية - وزير الخارجية يصل من واشنطن بعد لقاء نظيره الأمريكي ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار مصرية - وزير الخارجية يصل من واشنطن بعد لقاء نظيره الأمريكي" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع وكالة أنباء أونا و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

هنا

 

السابق فيديو.. 77 مليار دولار فاتورة شراء قطر لصمت دول أجنبية عن دورها التخريبى بالمنطقة
التالى أخبار مصرية - زعيم الأغلبية البرلمانية: 20 ألف جنيه حدا أقصى لمرتب الوزير في مصر