أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الافق نيوزfont>

 

الاعلان رقم 3

أخبار مصرية - استنفار أمني من قوات مديريات أمن الصعيد لتأمين زيارة «السيسي» لأسيوط

 

 

أخبار مصرية - استنفار أمني من قوات مديريات أمن الصعيد لتأمين زيارة «السيسي» لأسيوط
أخبار مصرية - استنفار أمني من قوات مديريات أمن الصعيد لتأمين زيارة «السيسي» لأسيوط

أنت الان تشاهد خبر - أخبار مصرية - استنفار أمني من قوات مديريات أمن الصعيد لتأمين زيارة «السيسي» لأسيوط
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الخميس 9 أغسطس 2018 02:14 مساءً

الأفق نيوز - أعلنت مديرية أمن أسيوط، حالة الاستنفار الأمني الشديد، وأغلقت قوات الجيش والشرطة المداخل والمخارج ومحيط المنشآت الشرطية وتمشيط شريط السكة الحديد ومحيط الكنائس والأديرة بنطاق المحافظة منذ صباح الخميس، على خلفية زيارة الرئيس عبد الفتاح السيسي، للمحافظة لافتتاح مشروع قناطر أسيوط خلال أيام.

وقال مصدر أمني بمديرية أمن أسيوط، في تصريحات خاصة، إنه تم استدعاء ضباط وأفراد ومجندين من البحث الجنائي والمرور والأمن الوطني والمركزي بمديريات أمن أسيوط والمنيا وسوهاج والأقصر وأسوان من الإجازات؛ للمشاركة والتدعيم في تأمين زيارة "السيسي" لمحافظة أسيوط.

وأضاف المصدر، أن إجمالي القوات التي تشارك في عملية التامين أكثر من 3000 ضابط وفرد من قوات الشرطة والجيش، لافتا إلى تمشيط منطقتي الوليدية وشارع النيل من ناحية الغرب ومناطق الملجأ وقوات أمن أسيوط ونادي القوات المسلحة والشرطة وقريتي بني مر والواسطى من ناحية شرق النيل.

وفي نفس السياق، طالب عدد من رجال الإدارة المحلية من العمد والمشايخ وأعضاء لجان المصالح بقرى ومراكز المحافظة من "السيسي" الاهتمام بالصعيد.

وطالب محمود زين، أمين مساعد حزب مستقبل وطن بأسيوط، "السيسي" بالاهتمام بالسياحة الدينية والاهتمام بمرضى الصعيد وتدعيم المستشفيات بالأطباء والأجهزة والاهتمام بالكوادر التعليمية والطرق التي تحصد أرواح المواطنين يوميا في الصعيد.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار مصرية - استنفار أمني من قوات مديريات أمن الصعيد لتأمين زيارة «السيسي» لأسيوط ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار مصرية - استنفار أمني من قوات مديريات أمن الصعيد لتأمين زيارة «السيسي» لأسيوط" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع بوابة الشروق و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

هنا

 

السابق أخبار مصرية - بدء امتحانات الدور الثاني للثانوية السبت.. و«التعليم»: مستمرة يوم «عرفات»
التالى أخبار مصرية - روسيا: الولايات المتحدة فشلت في إثبات تورطنا في قضية سكريبال