أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الافق نيوزfont>

 

الاعلان رقم 3

أخبار مصرية - «شعراوي» يبحث مع وزيرة البيئة وعدد من المحافظين وضع دراسة لمنظومة المخلفات خلال شهر

 

 

أخبار مصرية - «شعراوي» يبحث مع وزيرة البيئة وعدد من المحافظين وضع دراسة لمنظومة المخلفات خلال شهر
أخبار مصرية - «شعراوي» يبحث مع وزيرة البيئة وعدد من المحافظين وضع دراسة لمنظومة المخلفات خلال شهر

أنت الان تشاهد خبر - أخبار مصرية - «شعراوي» يبحث مع وزيرة البيئة وعدد من المحافظين وضع دراسة لمنظومة المخلفات خلال شهر
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الخميس 9 أغسطس 2018 02:14 مساءً

الأفق نيوز - «البيئة»: الحكومة تتعامل كفريق واحد في منظومة النظافة الجديدة
بحث وزير التنمية المحلية، اللواء محمود شعراوي، اليوم الخميس، ملف منظومة المخلفات والنظافة، مع وزيرة البيئة ياسمين فؤاد وعدد من المحافظين، مشيرا إلى أن ذلك يأتي تنفيذًا لتوجيهات الرئيس السيسي، للوزرات المعنية بإعداد دراسة علمية للمنظومة الجديدة لإدارة المخلفات الصلبة ووضع تصور كامل بالتفاصيل، وآليات المنظومة خلال شهر تقريبًا.

وأضاف «شعراوي»، في تصريحات له اليوم، أن الاجتماع الأول لبحث ملف منظومة المخلفات والنظافة هو بداية لأربع اجتماعات سيتم عقدها على مدار الأيام القليلة القادمة، مع كافة المحافظين والجهات المعنية والشركات العاملة في مجال المخلفات والنظافة، مشيرًا إلى أن المسابقة التي تم إطلاقها في المحافظات للتنافس واختيار أفضل مدينة ومركز على مستوى الجمهورية يأتي في ضوء سعي الحكومة بتحقيق تقدم في ملف القمامة؛ ليشعر المواطن بتحسن الخدمة، وتحركها بصورة إيجابية.

وأوضح، أنه سيتم عقد لقاءات تمهدية بين وزارتي البيئة والتنمية المحلية، خلال الأيام المقبلة على مستوى الوزراء وفرق العمل، وهناك تعاون كامل بين الجانبين في هذا الملف مع باقي الجهات المعنية، موضحًا أهمية المشاركة الشعبية والمجتمعية من كافة فئات المجتمع خاصة الشباب لإنجاح هذه المنظومة.

وأكد الوزير، أهمية دور وسائل الإعلام لإنجاح هذه المنظومة، ونقل ما تشهده المحافظات من صورة إيجابية وتغيير حقيقي يحدث على مستوى النظافة.

من جانبها، قالت وزير البيئة، الدكتورة ياسمين فؤاد، إن الوزارة ستقوم بتوفير كل الدعم الفني المطلوب، والتخطيط فيما يخص منظومة المخلفات والنظافة الجديدة، معربة عن أملها بأن يكون هناك مشاركة حقيقية من الشباب على مستوى الجامعات المصرية ومراكز الشباب والقطاع الخاص لنجاح تلك المنظومة.

وأشارت إلى، أنه تم التواصل مع وزيرة الاستثمار والتعاون الدولي، الدكتورة سحر نصر؛ لبحث كيفية إدخال القطاع الخاص للاستثمار في هذا المجال، مؤكدة أن الوزرارت المعنية في الحكومة تتعامل كفريق واحد في هذه المنظومة لإنجاحها؛ ليشعر المواطن بتغيير جذري في ملف النظافة.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار مصرية - «شعراوي» يبحث مع وزيرة البيئة وعدد من المحافظين وضع دراسة لمنظومة المخلفات خلال شهر ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار مصرية - «شعراوي» يبحث مع وزيرة البيئة وعدد من المحافظين وضع دراسة لمنظومة المخلفات خلال شهر" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع بوابة الشروق و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

هنا

 

السابق أخبار مصرية - استنفار أمني من قوات مديريات أمن الصعيد لتأمين زيارة «السيسي» لأسيوط
التالى أخبار مصرية - زعيم الأغلبية البرلمانية: 20 ألف جنيه حدا أقصى لمرتب الوزير في مصر