أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الافق نيوزfont>

 

الاعلان رقم 3

أخبار مصرية - «فات يونايتد» ينتهي من تطوير الدور السابع لأورام أطفال المنصورة (صور)

 

 

أنت الان تشاهد خبر - أخبار مصرية - «فات يونايتد» ينتهي من تطوير الدور السابع لأورام أطفال المنصورة (صور)
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الخميس 9 أغسطس 2018 02:35 مساءً

الأفق نيوز - اشترك لتصلك أهم الأخبار

بعد 7 شهور من العمل المتواصل وجمع التبرعات تمكن فريق «فات يونايتد» بالمنصورة من الانتهاء من تطوير الدور السابع بمركز الأورام بجامعة المنصورة والخاص بأورام الأطفال، وأعلن الفريق عن افتتاح الوحدة يوم 16 أغسطس المقبل، وتنظيم حفل فني بمناسبة الافتتاح للفنانة أنغام يخصص دخله بالكامل لصالح مستشفى الأورام.

وكان فريق فات يونايتيد الشهير بالمنصورة، أعلن عن حملة لتطوير الدور السابع بمركز الأورام والخاص بأورام الأطفال في يوم 24 يناير الماضي وحث أبناء الدقهلية على التبرع لصالح تطوير الدور وذلك بعد نجاحهم في إنشاء وحدة عناية متخصصة خاصة بالأطفال بنفس المركز بسعة 5 أسرة في رمضان الماضي.

وبدأت حملة الفريق وتجاوب معها عدد كبير من أبناء الدقهلية وشبابها وخلال 7 شهور عمل نجح الفريق في تطوير الدور بالكامل.

وقال الدكتور إيهاب عباس، مسؤول فريق فات يونيتد «هدف الفريق هو توحيد الجهود المجتمعية وتجميع مجتمع الدقهلية من أجل رسالة سامية وهي دعم مركز الأورام لأن تطوير وحدة أورام الأطفال ضمن حملة (هنعالج ولادنا)، حدث استثنائي وفريد من نوعه، فقد كانت رؤية الفريق أن يتم الإعلان عنه من خلال حدث ضخم، ومن هنا ولدت فكرة إقامة حفل خيري غنائي كبير للفنانة الراقية أنغام يوم الخميس 16 أغسطس بالتعاون مع جامعة المنصورة وعلى أرض استاد القرية الأولمبية بالجامعة للإعلان عن نجاح الحملة وتطوير الدور بالكامل».

وأضاف «الفريق تولى توحيد الجهود وتمويل الرعاة من طوائف المجتمع المدني ومعظمهم شارك بالفعل في تطوير الدور السابع، وتم الاتفاق بين الرعاة أن يكون الدخل كاملا لصالح مركز الأورام جامعة المنصورة».

وتابع «الفريق تبنى انشاء وحدة العناية المركزة ووجد تفاعل كبير من المواطنين ورجال الأعمال وذلك في إطار حملة هنعالج ولادنا ونتيجة لنجاح هذه الحملة تبنينا الحملة الثانية وهي تطوير الدور السابع بالكامل وهو خاص بالأطفال مرضى الأورام، وتم تطويره على أعلى مستوى، وهو يضم 10 غرف و34 سرير و10 أسرة عناية مركزة ومتوسطة وتكلف تطويرة مايقرب من 8 مليون جنيه، وكلها من تبرعات المجتمع المدني بالمنصورة».

فيما أكد الدكتور محمد حسن القناوى رئيس جامعة المنصورة إن تطوير الدور السابع جاء في إطار استراتيجية تفعيل الشراكة المجتمعية لدعم مركز الأورام بجامعة المنصورة والذي يعتبر أكبر مركز جامعي متخصص لعلاج وجراحات الأورام بسعة ٥٠٠ سرير، ويقدم خدماته الطبية لمرضى الأورام في دلتا مصر ومدن القناة.

ووجه «القناوي» الشكر لفريق فات يونايتد وللمجتمع المدني بالمنصورة، مؤكدا أن جميع المراكز الطبية بجامعة المنصورة تقدم خدمة طبية متميزة للآلاف من المرضى ويحتاج لدعم دائم ومستمر من أهل الخير.

الإنتهاء من الدور السابع لمستشفى أطفال أورام المنصورة
الإنتهاء من الدور السابع لمستشفى أطفال أورام المنصورة
الإنتهاء من الدور السابع لمستشفى أطفال أورام المنصورة
الإنتهاء من الدور السابع لمستشفى أطفال أورام المنصورة
الإنتهاء من الدور السابع لمستشفى أطفال أورام المنصورة
الإنتهاء من الدور السابع لمستشفى أطفال أورام المنصورة
فريق فات يونايتد
فريق فات يونايتد
فريق فات يونايتد

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار مصرية - «فات يونايتد» ينتهي من تطوير الدور السابع لأورام أطفال المنصورة (صور) ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار مصرية - «فات يونايتد» ينتهي من تطوير الدور السابع لأورام أطفال المنصورة (صور)" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع المصرى اليوم و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

هنا

 

السابق أخبار مصرية - «التضامن» تعلن بدء صرف معاشات شهر أغسطس
التالى أخبار مصرية - زعيم الأغلبية البرلمانية: 20 ألف جنيه حدا أقصى لمرتب الوزير في مصر