أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الافق نيوزfont>

 

الاعلان رقم 3

أخبار مصرية - مأدبة «فطير وجبنة قديمة» لوفد البرلمان الأفريقي في الفيوم (صور)

 

 

أخبار مصرية - مأدبة «فطير وجبنة قديمة» لوفد البرلمان الأفريقي في الفيوم (صور)
أخبار مصرية - مأدبة «فطير وجبنة قديمة» لوفد البرلمان الأفريقي في الفيوم (صور)

أنت الان تشاهد خبر - أخبار مصرية - مأدبة «فطير وجبنة قديمة» لوفد البرلمان الأفريقي في الفيوم (صور)
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الخميس 9 أغسطس 2018 03:19 مساءً

الأفق نيوز - تفقد وفد لجنة الزراعة بالبرلمان الأفريقي، مشروع الري الحديث (قرية سيلا)، بمحافظة الفيوم، وذلك في إطار زيارته لمصر خلال الفترة الحالية، وعقد عدد من اجتماعات اللجنة بمقر البرلمان المصري.

واستعرض محمد مختار مدير عام الإدارة لمشروعات تطوير الري بمحافظة الفيوم، تفاصيل مشروع الري الحديث والذي يقع على مساحة 208 أفدنة بزمام هندسة ري سيلا محافظة الفيوم، مشيرًا إلى أن المشروع عبارة عن تنفيذ مناطق تجريبية لنظم الري الحديث بالري والتنقيط في الأراضي الطينية القديمة تمهيدًا لتعميها على مستوى الجمهورية.

وأضاف مختار، أن المؤشرات الأولية لهذا النظام بالري الحديث تشير إلى أنه يوفر نحو 45% من المياه المستخدمة في الري بالغمر، ونحو 5% من الأرض الزراعية، بالإضافة إلى زيادة 30% من الإنتاجية.

وعقب الانتهاء من الاستماع لفكرة المشروع تم إقامة مأدبة غذاء للوفد الأفريقي، تتضمن أكلات "الفطير المشلتت والمش القديم وغيرها من المأكولات التي تتميز بها القرية"، علاوة عن ترحيب الأهالي بالوفد، وفى القلب منهم حفيد نيلسون مانديلا، زعيم جنوب أفريقيا.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار مصرية - مأدبة «فطير وجبنة قديمة» لوفد البرلمان الأفريقي في الفيوم (صور) ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار مصرية - مأدبة «فطير وجبنة قديمة» لوفد البرلمان الأفريقي في الفيوم (صور)" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع بوابة فيتو و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

هنا

 

السابق أخبار مصرية - فيديو.. أسرة «متوفي القصر العيني»: لم نجد في الجثمان عيون
التالى أخبار مصرية - زعيم الأغلبية البرلمانية: 20 ألف جنيه حدا أقصى لمرتب الوزير في مصر