أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الافق نيوزfont>

 

الاعلان رقم 3

أخبار مصرية - مصرع شخص وإصابة 3 في انفجار داخل مركب غير مرخص بالمنصورة

 

 

أخبار مصرية - مصرع شخص وإصابة 3 في انفجار داخل مركب غير مرخص بالمنصورة
أخبار مصرية - مصرع شخص وإصابة 3 في انفجار داخل مركب غير مرخص بالمنصورة

أنت الان تشاهد خبر - أخبار مصرية - مصرع شخص وإصابة 3 في انفجار داخل مركب غير مرخص بالمنصورة
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الخميس 9 أغسطس 2018 03:22 مساءً

الأفق نيوز - اشترك لتصلك أهم الأخبار

لقي شخص مصرعه، وأصيب 3 آخرين بينهم حالة حرجة، الخميس، في انفجار أنبوبة غاز الفريون بمركب عائم غير مرخص بالمنصورة، وتم نقل المصابين إلى مستشفى الطوارئ بالمنصورة للعلاج.

تلقى اللواء محمد حجى، مدير أمن الدقهلية، إخطارا من اللواء محمد شرباش، مدير المباحث، يفيد بحدوث انفجار داخل مركب «بيراميزا» العائمة على النيل بنهاية شارع المشاية السفلية بالمنصورة مما تسبب في وجود وفاة وإصابات.

وانتقل إلى مكان الحادث، اللواء محمد شرباش، مدير المباحث، والعميد حسام الجداوى، مأمور قسم أول المنصورة، وقوات الحماية المدنية والإطفاء و٩ سيارات إسعاف.

وتبين مصرع شخص وإصابة 3 آخرين بينهم شخص حالته حرجة بسبب إصابته بكسور بالقفص الصدري نتيجة سقوط السقف بسبب الحادث وتم نقل الجثة والمصابين إلى مستشفى الطوارئ بالمنصورة.

وقالت مصادر أمنية إن «سبب الحادث انفجار أسطوانة غاز الفريون أثناء شحن التكييفات المركزية مما تسبب في حدوث انفجار شديد وماس كهربائي تسبب في سقوط سقف المركب وحريق بداخله وسادت حالة من الذعر بين رواده وتسابقوا في الخروج وبعضهم ألقى نفسه في النيل للنجاة».

يذكر أن المركب غير مرخص حيث رفض المرور والحماية المدنية والبيئة الموافقة على الترخيص للمركب و3 مراكب آخرين بمدينة المنصورة ومع ذلك استمر أصحاب تلك المراكب في العمل بعد لجوء بعضهم لوزارة السياحة للحصول على رخصة تشغيل مؤقتة رغم مخالفتهم للاشتراطات.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار مصرية - مصرع شخص وإصابة 3 في انفجار داخل مركب غير مرخص بالمنصورة ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار مصرية - مصرع شخص وإصابة 3 في انفجار داخل مركب غير مرخص بالمنصورة" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع المصرى اليوم و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

هنا

 

السابق أخبار مصرية - "البحوث الإسلامية" يطلق حملة توعوية لترشيد المياه
التالى أخبار مصرية - زعيم الأغلبية البرلمانية: 20 ألف جنيه حدا أقصى لمرتب الوزير في مصر