أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الافق نيوزfont>

 

الاعلان رقم 3

أخبار مصرية - رئيس الاتحاد الأرجنتيني يكشف سبب فشل المفاوضات مع «جوارديولا»

 

 

أخبار مصرية - رئيس الاتحاد الأرجنتيني يكشف سبب فشل المفاوضات مع «جوارديولا»
أخبار مصرية - رئيس الاتحاد الأرجنتيني يكشف سبب فشل المفاوضات مع «جوارديولا»

أنت الان تشاهد خبر - أخبار مصرية - رئيس الاتحاد الأرجنتيني يكشف سبب فشل المفاوضات مع «جوارديولا»
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الخميس 9 أغسطس 2018 03:22 مساءً

الأفق نيوز - شاهد أخبار الدوريات في يوم .. اشترك الآن

أكد رئيس الاتحاد الأرجنتيني لكرة القدم، كلاوديو تابيا، أنه كان هناك اتجاها للتعاقد مع الإسباني بيب جوارديولا المدير الفني لفريق مانشستر سيتي الإنجليزي، لكن لم يفكر أي من مسؤولي الاتحاد أن يكون راتب المدرب كبيرا لهذا الحد.

وقال تابيا في تصريحات نشرتها صحيفة «أس» الإسبانية: «عقدنا عدة جلسات وكنا مستعدين للمحاولة، وحللنا الموقف، ولكننا لم نتخيل مطلقا أن الأمور المادية ستكون كبيرة بهذا القدر، حاولنا الحديث، ولكن حسنا، لقد ظل هناك، الأمر صعب للغاية، ويحتاج لميزانية ضخمة».

وأكد رئيس الاتحاد اللاتيني الأخبار المتداولة حول تواصل مسؤولي الاتحاد مع جوارديولا لتدريب الـ(ألبيسيليستي).

وقال ضاحكا «لقد اكتشفنا أمرا، نعم، اكتشفنا أمرا، الأمر كان في حكم المستحيل، فعليك أن تمتلك دعما ماديا ضخما، الأمر مبالغ فيه، علينا رهن كل شيء، ولا أدري حتى إن كنا سنتمكن حينها من تغطية الأمر ماديا أم لا».

كما تطرق المسؤول الأول عن الكرة الأرجنتينية للحديث عن قائد المنتخب وبرشلونة الإسباني، ليونيل ميسي، حيث طالب الجميع بـ«تركه وشأنه».

وأوضح «دائما كان متواجد من أجل ارتداء قميص المنتخب. فليتخذ القرار الذي يراه صائبا. لم أتحدث مع ليو، لقد تبادلنا الرسائل فقط. هو وحده من يقرر إن كان سيصبح جزءا من المشروع الجديد أم لا».

كما أكد أنه مقتنع بالاستقرار على اسم المدير الفني الجديد للمنتخب وتقديمه أمام وسائل الإعلام بحلول ديسمبر المقبل.

وسيخوض بطل العالم مرتين (1978 و86) مباراتين وديتين أمام الولايات المتحدة وجواتيمالا يومي 7 و11 سبتمبر المقبل على الترتيب، حيث سيقودهما فنيا المدرب المؤقت ليونيل سكالوني، مساعد سامباولي سابقا، وسيعاونه النجم المعتزل بابلو أيمار، الذي كان يدرب منتخب دون 17 عاما.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار مصرية - رئيس الاتحاد الأرجنتيني يكشف سبب فشل المفاوضات مع «جوارديولا» ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار مصرية - رئيس الاتحاد الأرجنتيني يكشف سبب فشل المفاوضات مع «جوارديولا»" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع المصرى اليوم و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

هنا

 

السابق فيديو.. قناة السويس الجديدة.. إعجاز وإنجاز
التالى أخبار مصرية - زعيم الأغلبية البرلمانية: 20 ألف جنيه حدا أقصى لمرتب الوزير في مصر