أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الافق نيوزfont>

 

الاعلان رقم 3

أخبار مصرية - حقيقة الحجز على أموال المودعين بالبنوك مقابل الضريبة العقارية

 

 

أخبار مصرية - حقيقة الحجز على أموال المودعين بالبنوك مقابل الضريبة العقارية
أخبار مصرية - حقيقة الحجز على أموال المودعين بالبنوك مقابل الضريبة العقارية

أنت الان تشاهد خبر - أخبار مصرية - حقيقة الحجز على أموال المودعين بالبنوك مقابل الضريبة العقارية
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الخميس 9 أغسطس 2018 03:46 مساءً

الأفق نيوز - نفى البنك المركزي أن يكون قد اتخذ قرارا أو أعطى تعليمات بالحجز على أموال المودعين لدى البنوك مقابل الضريبة العقارية. وقال جمال نجم نائب محافظ البنك المركزي، في تصريحات للصحفيين بشرم الشيخ على هامش اجتماع جمعية البنوك المركزية الإفريقية، اليوم الخميس، إنه لا يوجد أي قرارات جديدة صدرت من قبل المركزي بناء على تعليمات من المالية في هذا الخصوص.

وكانت مواقع التواصل الاجتماعي قد تداولت، على مدار يومين، شائعات بشأن صدور تعليمات بالحجز على أموال المودعين مقابل الضريبة العقارية.

اقرأ أيضا| المالية تنفي عدم دستورية الضريبة العقارية: الحجز ينتظر متخلفي السداد

وأصدر الدكتور محمد معيط وزير المالية، اليوم الخميس، قرارا بمد المهلة المخصصة لتحصيل الضريبة العقارية بدون غرامة تأخير بجميع مناطق الضرائب العقارية ومأمورياتها حتى 15 أكتوبر المقبل، وذلك بموافقة الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، قائلا إن هذا القرار يعتبر تسهيلا على ممولي الضريبة وتلافيا للزحام في المأموريات، موضحا أن هذا المد في مهلة دفع الضريبة هو المهلة الأخيرة بعد أن كان من المقرر انتهاء فترة تحصيل الضريبة في 15 أغسطس الجاري وسوف تمتد المهلة شهرين إضافيين حتى 15 أكتوبر 2018. للمزيد من التفاصيل (اضغط هنا)

وكانت مصلحة الضرائب العقارية تقدمت بطلب لوزير المالية بمد المهلة نظرا للزحام الشديد الذي شهدته الأيام الماضية لتقديم الإقرار ودفع الضريبة، ويأتي القرار في ظل ما تقوم به الوزارة من جهود حثيثة لتيسير تحصيل الضريبة من الممولين وكانت مصلحة الضرائب العقارية قد سمحت بقبول سداد الضريبة العقارية المستحقة على وحدات عقارية بالساحل الشمالي والعين السخنة في الديوان العام لمصلحة الضرائب العقارية وذلك بلاظوغلي للمقيمين بالقاهرة الكبرى.

اقرأ أيضا| اعرف مواعيد وأماكن سداد الضريبة العقارية.. جميع المحافظات

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار مصرية - حقيقة الحجز على أموال المودعين بالبنوك مقابل الضريبة العقارية ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار مصرية - حقيقة الحجز على أموال المودعين بالبنوك مقابل الضريبة العقارية" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع التحرير الإخبـاري و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

هنا

 

السابق أخبار مصرية - من هو "يهوذا" الذي شبهه البابا تواضروس بالراهب "فلتاؤس"؟
التالى أخبار مصرية - وزير الكهرباء يبحث مشروع الربط الكهربائي مع الأردن