أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الافق نيوزfont>

 

الاعلان رقم 3

أخبار مصرية - مستشار وزير التموين يكشف لمصراوي الفئات المقرر حذفها من "البطاقات"

 

 

أخبار مصرية - مستشار وزير التموين يكشف لمصراوي الفئات المقرر حذفها من "البطاقات"
أخبار مصرية - مستشار وزير التموين يكشف لمصراوي الفئات المقرر حذفها من "البطاقات"

أنت الان تشاهد خبر - أخبار مصرية - مستشار وزير التموين يكشف لمصراوي الفئات المقرر حذفها من "البطاقات"
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الخميس 9 أغسطس 2018 04:17 مساءً

الأفق نيوز - كتبت- عايدة رضوان:

كشف الدكتور عمرو مدكور، مستشار وزير التموين والتجارة الداخلية لنظم المعلومات والتوثيق، عن نية الوزارة حذف 6 ملايين مقيد على 1.5 مليون بطاقة تموينية خلال الفترة المقبلة.

وأوضح مدكور - في تصريحات لمصراوي، اليوم الخميس - أن الوزارة تستهدف حذف المتوفين والأسماء المكررة نتيجة عدم الفصل الاجتماعي والتلاعب في البطاقات، والمسافرين لفترة تزيد عن 6 أشهر، وأصحاب الأرقام القومية الخاطئة، والبطاقات التي تحمل أسماء بلا أرقام قومية، والبطاقات التي تصرف مقررات وخبز مدعم بأعداد تفوق المقيدين عليها.

وتابع مدكور، أنه من المقرر إيقاف البطاقات التي سيثبت عليها التلاعب، مشيرا إلى أنه لن يُكتفى بحذف المتلاعبين، وبناء عليه طالب جميع المواطنين بزيارة موقع دعم مصر للعمل على تصحيح بيانات بطاقاتهم التموينية.

وأوضح مستشار وزير التموين، أن ذلك الإجراء يأتي للعمل على توفير الدعم السلعي ودعم الخبز للمواليد التي تعكف وزارة التموين والتجارة الداخلية على إضافتهم إلى بطاقات التموين، نظرا لأن الموازنة المقررة لن تتغير، وبناء عليه يجرى حذف المتلاعبين لإضافة المستحقين من المواليد.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار مصرية - مستشار وزير التموين يكشف لمصراوي الفئات المقرر حذفها من "البطاقات" ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار مصرية - مستشار وزير التموين يكشف لمصراوي الفئات المقرر حذفها من "البطاقات"" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع مصراوى و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

هنا

 

السابق أخبار مصرية - وزير التنمية المحلية يزور محافظة بني سويف.. غدًا
التالى أخبار مصرية - وزير الأوقاف: افتتاح 32 مسجدًا في 11 محافظة بعد تجديدهم