أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الافق نيوزfont>

 

الاعلان رقم 3

أخبار مصرية - "حماية المستهلك" يطلق مبادرة "أسبوع في حب الوطن" لحل شكاوى المواطنين

 

 

أخبار مصرية - "حماية المستهلك" يطلق مبادرة "أسبوع في حب الوطن" لحل شكاوى المواطنين
أخبار مصرية - "حماية المستهلك" يطلق مبادرة "أسبوع في حب الوطن" لحل شكاوى المواطنين

أنت الان تشاهد خبر - أخبار مصرية - "حماية المستهلك" يطلق مبادرة "أسبوع في حب الوطن" لحل شكاوى المواطنين
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الخميس 9 أغسطس 2018 04:17 مساءً

الأفق نيوز - كتبت- عايدة رضوان:

أعلن جهاز حماية المستهلك، مبادرة وطنية تستهدف إقامة معسكر عمل دائم لمدة أسبوع اعتبارًا من السبت الموافق 11/8/2018 بمقر الجهاز بالقرية الذكية لحل شكاوى المواطنين بالتنسيق مع الجهات والكيانات المعنية.

وحسب بيان، الخميس، يأتي ذلك في إطار اهتمام الرئيس عبدالفتاح السيسي وتفاعله مع هموم المواطنين وشكواهم وتنفيذًا للبرنامج الشامل للحكومة، بشأن ضرورة إيجاد آليات غير تقليدية لسرعة حل شكاوى المواطنين وتخفيض زمن الاستجابة والرد على شكواهم.

ولفت اللواء الدكتور راضي عبدالمعطي، رئيس جهاز حماية المستهلك، إلى أن جميع العاملين مؤمنون بأن العمل بجهاز حماية المستهلك رسالة وطنية وليست وظيفة نمطية ومن هذا المنطلق كان إطلاق هذه المبادرة من خلال إقامة معسكر دائم على مدار 24 ساعة ولمدة أسبوع دون مغادرة لحل جميع الشكاوى.

وأكد عبدالمعطي، أن هناك تنسيقًا مع جميع الجهات والكيانات المرتبطة بالعملية الاستهلاكية وبشكاوى المواطنين لتكون هناك حلول عاجلة وفورية.

وأهاب رئيس جهاز حماية المستهلك بالمواطنين ممن لديهم أي شكاوى التواصل على رقم "واتس آب"، 01281661880 متضمنا شكواه والمستندات المؤيدة لها.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار مصرية - "حماية المستهلك" يطلق مبادرة "أسبوع في حب الوطن" لحل شكاوى المواطنين ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار مصرية - "حماية المستهلك" يطلق مبادرة "أسبوع في حب الوطن" لحل شكاوى المواطنين" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع مصراوى و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

هنا

 

السابق أخبار مصرية - أمريكا: قد نرفع الرسوم لـ25% على واردات صينية قيمتها 200 مليار دولار
التالى نبيلة مكرم: النائب العام يتواصل مع السلطات السعودية بشأن المصرى المحكوم عليه بالإعدام