أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الافق نيوزfont>

 

الاعلان رقم 3

أخبار مصرية - مشروع تكرير البترول وتعنيف المسؤولين.. كواليس «تنفيذي القليوبية»

 

 

أخبار مصرية - مشروع تكرير البترول وتعنيف المسؤولين.. كواليس «تنفيذي القليوبية»
أخبار مصرية - مشروع تكرير البترول وتعنيف المسؤولين.. كواليس «تنفيذي القليوبية»

أنت الان تشاهد خبر - أخبار مصرية - مشروع تكرير البترول وتعنيف المسؤولين.. كواليس «تنفيذي القليوبية»
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الخميس 9 أغسطس 2018 04:37 مساءً

الأفق نيوز - عنف اللواء محمود عشماوي محافظ القليوبية، وكيلا وزارة الري والزراعة بسبب عجزهما عن إزالة مشاتل الأرز فضلا عن تقديمهما تقارير خاطئة، قائلًا: "بتشتغلوا ايه لما الوضع كده؟".

وأمر المحافظ بفتح تحقيق عاجل وإحالة الموضوع برمته للنيابة العامة، وذلك بعد أن قدموا تقارير تفيد بأن المساحة المزروعة ٣٦ فدانًا، في حين أن المساحة الحقيقية ٢٠٠٠ فدان.    

جاء ذلك خلال اجتماع المجلس التنفيذي بحضور الدكتور أحمد عواد السكرتير العام ونائب مدير الأمن واللواء نبيل العادلي مدير إدارة المرور وجميع الأجهزة التنفيذية بالمحافظة.

وعلى هامش الجلسة، أعلن المحافظ، اعتماد ١٤ مليون جنيه مرتبات جميع العاملين بالمحافظة على أن يتم صرف المرتبات في ١٥ أغسطس قبل عيد الأضحى.

وقال المحافظ: "ممنوع تأخير القبض تحت أى ظرف" مشيرًا إلى أنه تم صرف ٤ ملايين جنيه على رؤساء المراكز قائلًا: "المسؤول اللي ميقبضش الناس يروح أفضل له"، كما أعلن عن إقامة أكبر مشروع لتكرير البترول بتكلفة ٤.٣ مليار دولار بحي شرق شبرا الخيمة. 

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار مصرية - مشروع تكرير البترول وتعنيف المسؤولين.. كواليس «تنفيذي القليوبية» ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار مصرية - مشروع تكرير البترول وتعنيف المسؤولين.. كواليس «تنفيذي القليوبية»" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع التحرير الإخبـاري و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

هنا

 

السابق فيديو.. 77 مليار دولار فاتورة شراء قطر لصمت دول أجنبية عن دورها التخريبى بالمنطقة
التالى أخبار مصرية - زعيم الأغلبية البرلمانية: 20 ألف جنيه حدا أقصى لمرتب الوزير في مصر