أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

 

الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

أخبار مصرية - وزارتا "السياحة" و"الري" تبحثان مشكلات الرحلات الطويلة للفنادق العائمة

 

 

أخبار مصرية - وزارتا "السياحة" و"الري" تبحثان مشكلات الرحلات الطويلة للفنادق العائمة
أخبار مصرية - وزارتا "السياحة" و"الري" تبحثان مشكلات الرحلات الطويلة للفنادق العائمة

أنت الان تشاهد خبر - أخبار مصرية - وزارتا "السياحة" و"الري" تبحثان مشكلات الرحلات الطويلة للفنادق العائمة
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الثلاثاء 19 سبتمبر 2017 09:48 مساءً

الأفق نيوز - عقد مسئولو وزارتى السياحة والرى والموارد المائية اجتماعا أمس الاثنين حيث تناول الاجتماع أهم هذه المشكلات وطرق حلها، يأتي هذا الاجتماع فى ضوء التنسيق القائم بين وزارة السياحة وهيئة النقل النهرى لتعزيز نمط السياحة النيلية التي تميز المقصد المصرى وبما يساهم بدوره في تنشيط الحركة السياحية بوجه عام.

وقد ضم الاجتماع كلا من أ.د.عادلة رجب نائبة وزير السياحة ود. رجب عبد العظيم وكيل أول وزارة الموارد المائية والرى، واللواء رضا إسماعيل رئيس هيئة النقل النهرى، وعبد الفتاح العاصى رئيس قطاع المنشآت الفندقية والسياحية بوزارة السياحة، وعدد من قيادات وزارة الموارد المائية والرى وملاك الفنادق العائمة.

وتناول الاجتماع مناقشة المشكلات التى تواجه رحلات الفنادق العائمة الطويلة القاهرة / أسوان الخاصة بالمرور بالمجرى الملاحى وعند الأهوسة.

وتم الاتفاق على التنسيق التام بين وزارتى السياحة والموارد المائية والرى وملاك الفنادق العائمة في هذا الأمر وأن يتم تشكيل لجنة لإدارة الأزمات على مدار الساعة لعلاج المشكلات التى تطرأ ولتسهيل وتيسير سير الفنادق العائمة بما لا يعرقل الحركة السياحية ويضمن تأمين وسلامة الركاب وتحسين الحركة الملاحية.

يأتي ذلك في إطار الجهود المبذولة لحل المشكلات التي تواجه رحلات الفنادق العائمة الطويلة بين القاهرة وأسوان.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار مصرية - وزارتا "السياحة" و"الري" تبحثان مشكلات الرحلات الطويلة للفنادق العائمة ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار مصرية - وزارتا "السياحة" و"الري" تبحثان مشكلات الرحلات الطويلة للفنادق العائمة" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع صدى البلد و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

السابق أخبار مصرية - الأرصاد: طقس اليوم معتدل على كافة الأنحاء.. والعظمى بالقاهرة 29
التالى أخبار مصرية - 4 قداسات في احتفال المارون بالإسكندرية بعيد القديسة «تيريزيا»