أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الافق نيوزfont>

 

الاعلان رقم 3

أخبار مصرية - «القوي العاملة» تحذر المعلمين المصريين من عقود العمل الوهمية بالكويت

 

 

أخبار مصرية - «القوي العاملة» تحذر المعلمين المصريين من عقود العمل الوهمية بالكويت
أخبار مصرية - «القوي العاملة» تحذر المعلمين المصريين من عقود العمل الوهمية بالكويت

أنت الان تشاهد خبر - أخبار مصرية - «القوي العاملة» تحذر المعلمين المصريين من عقود العمل الوهمية بالكويت
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الأربعاء 15 أغسطس 2018 11:00 صباحاً

الأفق نيوز - اشترك لتصلك أهم الأخبار

حذر وزير القوى العاملة، محمد سعفان، المدرسين المصريين الراغبين في العمل بالخارج، من الوقوع في شباك سماسرة عقود العمل الوهمية، وذلك بعد انتشارها للعمل داخل دولة الكويت.

وتلقى الوزير تقريرا عاجلا عبر مكتب التمثيل العمالي التابع للوزارة بالسفارة المصرية بالكويت، أشار فيه إلى أنه تلاحظ في الآونة الأخيرة تزايدت ظاهرة ترويج لعقود عمل وهميه لمدرسين مصريين للعمل داخل الدولة، وقام المكتب برصد هذه الظاهرة بعد أن كشفت وزارة التربية والتعليم الكويتية عن ترويج لهذه العقود، مقابل 20 ألف جنيه مصري.

وقال: أحمد يوسف المستشار العمالي بالكويت، إن وزارة التعليم الكويتية حذرت من التعامل مع مثل هؤلاء الأشخاص، مؤكده وجود قنوات رسمية للتعاقد مع المعلمين، وأن هناك لجان رسمية تابعة للوزارة مختصة بالتعاقدات الخارجية.

وكان أحد الأشخاص قد ابتكر طريقة للترويج لعقود ملتبسة بطابع ظاهره رسمي، وأوهمهم بالحصول على عقد عمل في وزارة التربية بالكويت للعمل في سلك التدريس، مقابل دفع مبلغ 20 ألف جنيه ما يعادل 450 دينارا.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار مصرية - «القوي العاملة» تحذر المعلمين المصريين من عقود العمل الوهمية بالكويت ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار مصرية - «القوي العاملة» تحذر المعلمين المصريين من عقود العمل الوهمية بالكويت" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع المصرى اليوم و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

هنا

 

التالى أخبار مصرية - مطرانية المنيا تصدر بيانا بشأن الاشتباكات في قرية دمشاو هاشم