أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

 

الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

أخبار مصرية - انفراد.. نائبة بالبرلمان تقاضت 2.5 مليون جنيه نظير بيع «تأشيرات الحج»

 

 

أخبار مصرية - انفراد.. نائبة بالبرلمان تقاضت 2.5 مليون جنيه نظير بيع «تأشيرات الحج»
أخبار مصرية - انفراد.. نائبة بالبرلمان تقاضت 2.5 مليون جنيه نظير بيع «تأشيرات الحج»

أنت الان تشاهد خبر - أخبار مصرية - انفراد.. نائبة بالبرلمان تقاضت 2.5 مليون جنيه نظير بيع «تأشيرات الحج»
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الأحد 24 سبتمبر 2017 09:28 مساءً

الأفق نيوز - علمت «التحرير» أن مستندات واقعة بيع عدد من النواب تأشيرات الحج، التى أهدتها لهم السفارة السعودية بالقاهرة، لعدد من الشركات السياحية والأفراد بمقابل مادي، تم رفعها إلى مكتب الدكتور على عبد العال رئيس مجلس النواب، للتحقيق في الواقعة.

وقالت مصادر مطلعة لـ«التحرير»، إن من أبرز النواب الذين شاركوا فى بيع التأشيرات نائبة برلمانية تنتمى إلى ائتلاف دعم مصر، حيث باعت نحو 75 تأشيرة بواقع نحو 2.5 مليون جنيه.

وأكدت مصادر برلمانية، أنه فى حال التحقيق مع هؤلاء النواب من لجنة القيم سيتم إسقاط عضويتهم جميعًا وفقًا للائحة الداخلية لمجلس النواب، وذلك لإخلالهم بواجب العضوية.

البداية بدأت من قبل النائب مصطفى بكري، الذي تقدم بمذكرة إلى الدكتور علي عبد العال، لمطالبته بالتحقيق فيما تردد من معلومات من قبل بعض أصحاب الشركات السياحية، التي حصلت على تأشيرات مخصصة لأعضاء مجلس النواب بقيامهم بشراء بعض هذه التأشيرات بقيمة 50 ألف جنيه للتأشيرة الواحدة، وأتبعه عدد من  طلبات الإحاطة ومذكرات أخرى من النواب قُدمت إلى رئيس مجلس النواب عقب تصريحات بكري الأخيرة.

شاهد أيضا

وكان عماد الدين حسين شعبان، صاحب شركة سياحة، قد كشف أنه من أبلغ مصطفى بكري، عضو مجلس النواب، بواقعة بيع عدد من أعضاء البرلمان، تأشيرات الحج التي منحتهم إياها السفارة السعودية.

وذكر شعبان، أن عدد التأشيرات التى تم بيعها يتجاوز 90 تأشيرة، وأنه سوف يذهب إلى النائب العام لتقديم المستندات التي تثبت التهم في حق مرتكبيها.

وأضاف قائلًا: «ما فعله النواب المتورطون في بيع هذه التأشيرات لا يهين البرلمان في ذاته، لأنه من أعرق البرلمانات في العالم، وأنا مع الدولة المصرية وماقدرش أشوه البرلمان المصري».

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار مصرية - انفراد.. نائبة بالبرلمان تقاضت 2.5 مليون جنيه نظير بيع «تأشيرات الحج» ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار مصرية - انفراد.. نائبة بالبرلمان تقاضت 2.5 مليون جنيه نظير بيع «تأشيرات الحج»" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع التحرير الإخبـاري و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

التالى أخبار مصرية - 4 قداسات في احتفال المارون بالإسكندرية بعيد القديسة «تيريزيا»