أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

 

الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

أخبار مصرية - وزير «الري» يكلف بترشيد استخدام سيارات الوزارة

 

 

أخبار مصرية - وزير «الري» يكلف بترشيد استخدام سيارات الوزارة
أخبار مصرية - وزير «الري» يكلف بترشيد استخدام سيارات الوزارة

أنت الان تشاهد خبر - أخبار مصرية - وزير «الري» يكلف بترشيد استخدام سيارات الوزارة
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الاثنين 25 سبتمبر 2017 01:38 مساءً

الأفق نيوز - كلف الدكتور محمد عبدالعاطي، وزير الموارد المائية والري، بضرورة تحقيق أقصى استفادة ممكنة من جميع المعدات والسيارات التابعة للوزارة وترشيد استخدامها والحفاظ عليها وحسن إداراتها وتشغيلها في الأغراض المخصصة لها ضمن خطة أعلنتها الوزارة بهدف ضمان الاستخدام الأمثل للسيارات في خدمة منظومة العمل بالوزارة.

وقال المهندس محمود عبدالمنعم عنان، رئيس الإدارة المركزية للحملة الميكانيكية، في بيان، الإثنين، إن الإدارة المركزية للحملة الميكانيكية بالوزارة من خلال الإدارة العامة التابعة لها بتنفيذ حملة شاملة لتعظيم الاستفادة من السيارات وإعادة توزيعها لمختلف الجهات والهيئات والمصالح والقطاعات التابعة للوزارة والاستفادة منها في خدمة منظومة العمل بالوزارة وتحقيق الأهداف والخطط الحالية والمستقبلية بما يواكب طموحات الوزارة في مجال الشأن المائي والوفاء باحتياجات جميع القطاعات المعنية على مستوى الجمهورية.

وأضاف «عنان» أن آليات الحملة الرامية إلى الاستغلال الأمثل للسيارات العاملة يجري تنفيذها على مرحلتين موضحًا أنه تم الانتهاء من المرحلة الأولى والتي تضمنت تسليم عدد 65 سيارة من مخازن الديوان العام ومصلحة الري للإدارات الخارجية التابعة لهيئة الصرف ومصلحة الميكانيكا والكهرباء ومعهد بحوث المياه وهيئة حماية الشواطئ وهيئة السد العالي والإدارات المركزية لري أسوان والغربية والقليوبية.

وأوضح «عنان» أن الإدارة المركزية للحملة الميكانيكية بالوزارة مستمرة في تنفيذ جميع أعمال الصيانة اللازمة لجميع السيارات بالديوان العام، علاوة على اتخاذ الإجراءات المطلوبة.

وأشار إلى أن هذه الإجراءات تستهدف ترشيد استخدام الطاقة الكهربائية بمبنى الوزارة، حيث تم توريد وتركيب وحدة لتوليد الطاقة الكهربائية من خلال الطاقة الشمسية بقدرة 50 كيلوات أعلى مبنى الوزارة، موضحًا أنه يجري حاليا العمل في تركيب وحدة إضافة بقدرة 75 كيلوات أعلى مظلات السيارات.

وشدد «عنان» على أنه تمت مخاطبة جميع الإدارات المركزية بالمحافظات بشأن اتخاذ الإجراءات الهادفة لترشيد اسهلاك الطاقة الكهربائية عن طريق إحلال جميع اللمبات المستهلة وإدخال اللمبات الموفرة، إلى جانب البدء في تركيب وحدات طاقة شمسية طبقا لاحتياجات كل إدارة، وتم وضع خطة للمرور الدوري على جميع الإدارات لمتابعة منظومة التنفيذ على الطبيعة.

من جانبه قال المهندس أشرف رزق سيدهم مدير عام الحملة الميكانيكية للديوان العام بأن العمل يجري حاليا ً ضمن المرحلة الثانية بشأن الاستفادة من 93 سيارة من مخازن الديوان العام ومصلحة الري لتسليمها لعدد من الجهات الخارجية التابعة للوزارة خلال الفترة المقبلة طبقا لاحتياجات الجهات المعنية.

اشترك الآن لتصلك أهم الأخبار لحظة بلحظة

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار مصرية - وزير «الري» يكلف بترشيد استخدام سيارات الوزارة ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار مصرية - وزير «الري» يكلف بترشيد استخدام سيارات الوزارة" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع المصرى اليوم و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

التالى أخبار مصرية - 4 قداسات في احتفال المارون بالإسكندرية بعيد القديسة «تيريزيا»