أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الافق نيوزfont>

 

الاعلان رقم 3

أخبار مصرية - تأخر إقلاع 4 رحلات دولية من مطار القاهرة بسبب أعمال الصيانة وظروف التشغيل

 

 

أنت الان تشاهد خبر - أخبار مصرية - تأخر إقلاع 4 رحلات دولية من مطار القاهرة بسبب أعمال الصيانة وظروف التشغيل
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الاثنين 20 أغسطس 2018 11:29 مساءً

الأفق نيوز - شهد مطار القاهرة الدولي مساء اليوم الاثنين، تأخر إقلاع 4 رحلات دولية عن موعدها المقرر بجدول التشغيل وذلك بسبب أعمال الصيانة وظروف التشغيل.

وقالت مصادر ملاحية بمطار القاهرة الدولى إن رحلتي الخطوط نسما للطيران رقم 184 والمتجهة الي ينبع، ورحلة رقم 140 المتجهة الي القصيم تاخرا عن موعدها المقرر بجدول التشغيل وذلك بسبب أعمال الصيانة.

وأضافت المصادر أن رحلة الخطوط الجزائرية رقم 4039 المتجهة إلى الجزائر،تأخرت بسبب ظروف التشغيل ، كما تأخرت رحلة خطوط التركية المتجهة إلى إسطنبول.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار مصرية - تأخر إقلاع 4 رحلات دولية من مطار القاهرة بسبب أعمال الصيانة وظروف التشغيل ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار مصرية - تأخر إقلاع 4 رحلات دولية من مطار القاهرة بسبب أعمال الصيانة وظروف التشغيل" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع وكالة أنباء أونا و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

هنا

 

التالى أخبار مصرية - مطرانية المنيا تصدر بيانا بشأن الاشتباكات في قرية دمشاو هاشم