أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الافق نيوزfont>

 

الاعلان رقم 3

أخبار مصرية - "القوى العاملة": توقيع اتفاقيات صرف علاوة القطاع الخاص وتوزيع شهادات "أمان" بعد العيد

 

 

أخبار مصرية - "القوى العاملة": توقيع اتفاقيات صرف علاوة القطاع الخاص وتوزيع شهادات "أمان" بعد العيد
أخبار مصرية - "القوى العاملة": توقيع اتفاقيات صرف علاوة القطاع الخاص وتوزيع شهادات "أمان" بعد العيد

أنت الان تشاهد خبر - أخبار مصرية - "القوى العاملة": توقيع اتفاقيات صرف علاوة القطاع الخاص وتوزيع شهادات "أمان" بعد العيد
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الثلاثاء 21 أغسطس 2018 05:25 مساءً

الأفق نيوز - كتبت- مروة شوقي:

قال هيثم سعد الدين، المتحدث الرسمي والمستشار الإعلامي لوزارة القوى العاملة، إنه من المقرر أن يستأنف وزير القوى العاملة، محمد سعفان، عقب إجازة عيد الأضحى جولاته الميدانية على مستوى المحافظات لتوقيع اتفاقيات العمل الجماعية مع جمعيات المستثمرين ورجال الصناعة والشركات.

وأضاف سعد الدين، في بيان، الثلاثاء، أن الاتفاقيات تتضمن منح العلاوة الخاصة للعاملين بمواقع العمل بالقطاع الخاص، التي قررها الرئيس عبد الفتاح السيسي، بصدور القانون رقم 96 لسنة 2018 بمنح علاوة خاصة للموظفين والعاملين بالدولة اعتبارا من أول يوليو 2018 .

وكان الوزير شهد توقيع اتفاقيات عمل جماعية مع 143 شركة قطاع خاص يعمل بها 62 ألفا و786 عاملا، تقضي بمنحهم علاوة خاصة بنسبة 10% من الأجر الأساسي، وتراوح الحد الأدنى للعلاوة الخاصة بين 100 و400 جنيه، والأقصى بين 250 و4000 جنيه، وهناك شركات وقعت الاتفاقيات بنسب تراوحت بين 5% و15% من الأجر الأساسى.

وتابع: "سيوزع سعفان ١٥ ألف شهادة أمان للعمالة غير المنتظمة على مستوى المحافظات، ليبدأ بمحافظة المنوفية وتوزيع 1150 شهادة".

وأكد الوزير، أن اهتمام الدولة بهذه الفئة التي تمثل شريحة كبيرة من المجتمع المصري، مشيرا إلى أن ذلك يأتي في إطار المبادرة التي أطلقها الرئيس عبدالفتاح السيسي، للضمان الاجتماعي وشهادة أمان بشأن العمالة غير المنتظمة.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار مصرية - "القوى العاملة": توقيع اتفاقيات صرف علاوة القطاع الخاص وتوزيع شهادات "أمان" بعد العيد ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار مصرية - "القوى العاملة": توقيع اتفاقيات صرف علاوة القطاع الخاص وتوزيع شهادات "أمان" بعد العيد" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع مصراوى و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

هنا

 

السابق أخبار مصرية - محافظ بنى سويف يدرس إقامة مركز لصيانة وإصلاح أجهزة المؤسسات الحكومية
التالى أخبار مصرية - “الإصلاح الزراعي”: 194 مليون جنيه حصيلة مزادات التصرف في أراضي الهيئة