أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

 

الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

أخبار مصرية - حسن راتب يكشف أسباب رحيل معتز الدمرداش

 

 

أخبار مصرية - حسن راتب يكشف أسباب رحيل معتز الدمرداش
أخبار مصرية - حسن راتب يكشف أسباب رحيل معتز الدمرداش

أنت الان تشاهد خبر - أخبار مصرية - حسن راتب يكشف أسباب رحيل معتز الدمرداش
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الأحد 1 أكتوبر 2017 03:38 صباحاً

الأفق نيوز - كرم رجل الأعمال الدكتور حسن راتب، الإعلامى معتز الدمرداش، على الفترة التي قضاها بالقناة، ومنحه «أوسكار قناة المحور».

وتحدث «راتب» في حلقة الوداع لـ«الدمرداش» عن رحلة برنامج «90 دقيقة» في 11 عام، قائلاً له، :«الدمرداش أحد أعمدة قناة المحور، فهو مؤسس برنامج 90 دقيقة، الذي تميز بالحيادية والموضوعية»، مضيفاً :«اتفقنا أو اختلفنا لكننا طالما حافظنا على مساحة الحب والإخلاص والود الذي تمسكنا بها».

وكشف «راتب» عن أسباب رحيل المحور«، قائلاً: «هذه طبيعة العمل أحيانا في ظروف معينة.. وربما تكون خارجة عن إرادتنا وربما لأسباب مالية، ولكن لابد أن يعذر بعضنا بعض ونحافظ على القيم التي بيننا»، مسجلاً إعجابه الشديد بأداء معتز وما قدمه طوال هذه المدة، وخاصة حلقتى الطالبة «مريم فتح الباب»، وبائعة الكتب.

وفى رسالته لمعتز، قال :«انت صاحب رسالة ومذيع ناجح وعلى المستوى الأخلاقى.. ونحن في هذه الحلقة نرسى قواعد جديدة وقيم تؤكد أن علاقات العمل يمكن أن تنتهى بالحب بعيداً عن المشكلات.. أنت جزء من المحور..ولن ننسى قيمتك المجتمعية.. وأتمنى رؤيتك في هذه القناة مرة أخرى».

أين تذهب هذا المساء؟.. اشترك الآن

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار مصرية - حسن راتب يكشف أسباب رحيل معتز الدمرداش ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار مصرية - حسن راتب يكشف أسباب رحيل معتز الدمرداش" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع المصرى اليوم و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

السابق أخبار مصرية - وزير التعليم العالى يبحث آليات التعاون العلمى والبحثى مع هولندا
التالى أخبار مصرية - بالصور .. إغلاق مركز الفتوى بمحطة مترو الشهداء