أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

 

الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

أخبار مصرية - انطلاق أسبوع الصلاة العالمي الـ25 لمكافحة الإجهاض

 

 

أنت الان تشاهد خبر - أخبار مصرية - انطلاق أسبوع الصلاة العالمي الـ25 لمكافحة الإجهاض
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الأحد 1 أكتوبر 2017 12:48 مساءً

الأفق نيوز - بالصور.. الكنيسة القبطية بفرنسا تشارك في أسبوع الصلاة العالمي

انطلق اليوم، الأسبوع العالمي الـ25 للصلاة والصوم، والذي تنظمه حركة «مريمية شعبية»، والتي تضم الكثير من المسيحيين من مختلف الطوائف حول العالم، ويستمر حتى 9 أكتوبر الجاري، ويحمل أسبوع الصلاة والصوم العالمي لهذا العام شعار «انتصار قلب مريم الطاهر».

ويشارك في الأسبوع منظمات وجمعيات مريمية مختلفة، «الآباء المريميين، جنود مريم (الليجيو ماريا)، جمعية الحبل بلا دنس، وكهنة من أجل الحياة، وحركات مريمية أخرى».

ووضع المنظمون أهداف للصلاة تتمثل في «الصلاة والصوم من أجل ارتداد القلوب والشعوب، مكافحة الإجهاض، الدفاع عن قدسية الزواج والحياة الأسرية، من أجل السلام والتماس رحمة الله».

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار مصرية - انطلاق أسبوع الصلاة العالمي الـ25 لمكافحة الإجهاض ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار مصرية - انطلاق أسبوع الصلاة العالمي الـ25 لمكافحة الإجهاض" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع بوابة فيتو و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

السابق أخبار مصرية - «دينية البرلمان» تناقش إنشاء نقابة للمأذونين الشرعيين الأسبوع المقبل
التالى أخبار مصرية - وزيرة التخطيط: المشروعات الاستثمارية لم تراع «الفجوة بالمحافظات» (صور)