أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

 

الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

أخبار مصرية - وزيرة التضامن: المرأة العاملة اقوي من غيرها .. والتمكين الاقتصادى مهم الفترة الحالية

 

 

أخبار مصرية - وزيرة التضامن: المرأة العاملة اقوي من غيرها .. والتمكين الاقتصادى مهم الفترة الحالية
أخبار مصرية - وزيرة التضامن: المرأة العاملة اقوي من غيرها .. والتمكين الاقتصادى مهم الفترة الحالية

أنت الان تشاهد خبر - أخبار مصرية - وزيرة التضامن: المرأة العاملة اقوي من غيرها .. والتمكين الاقتصادى مهم الفترة الحالية
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الأحد 1 أكتوبر 2017 01:36 مساءً

الأفق نيوز - أكدت غادة والي، وزيرة التضامن الاجتماعي، أن المرأة العاملة أقوي من غير العاملة لأن لديها دخلا تستطيع الاعتماد عليه لمواجهة ظروف الحياة المختلفة.

وأضافت غادة والى خلال المؤتمر الختامى لبرنامج أصوات النساء،" 1000 صوت وأكثر " بحضور بليرتا إليكو، النائب الإقليمى للدول العربية لهيئة الأمم المتحدة للمرأة ومايا مرسى رئيس المجلس القومى للمرأة وطارق نور مالك قنوات القاهرة والناس والعديد من الخبراء أن عمل المرأة لن يتم دون تيسير عملها بتوفير وسائل مواصلات أفضل وحمايتها من التحرش والاضطهاد، مشددة على ضرورة احترام عمل المرأة وتوفير الأدوات اللازمة لنجاحه.

وأوضحت الوزيرة، أن التمكين الاقتصادى للمرأة هام جدا في الفترة الحالية بحيث تقوم الجمعيات المختلفة بدعمها وتوفير الخدمات المصرفية المختلفة لها وتستطيع الحصول على قروض بنكية ولديها حساب بنكي.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار مصرية - وزيرة التضامن: المرأة العاملة اقوي من غيرها .. والتمكين الاقتصادى مهم الفترة الحالية ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار مصرية - وزيرة التضامن: المرأة العاملة اقوي من غيرها .. والتمكين الاقتصادى مهم الفترة الحالية" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع صدى البلد و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

السابق أخبار مصرية - وصول نائب رئيس وزراء ووزير خارجية اليمن لبحث التعاون وآخر التطورات
التالى أخبار مصرية - 4 قداسات في احتفال المارون بالإسكندرية بعيد القديسة «تيريزيا»