أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الافق نيوزfont>

 

الاعلان رقم 3

أخبار مصرية - نائب وزير الإسكان الجديد: شرفت بتكليفي بهذا المنصب

 

 

أخبار مصرية - نائب وزير الإسكان الجديد: شرفت بتكليفي بهذا المنصب
أخبار مصرية - نائب وزير الإسكان الجديد: شرفت بتكليفي بهذا المنصب

أنت الان تشاهد خبر - أخبار مصرية - نائب وزير الإسكان الجديد: شرفت بتكليفي بهذا المنصب
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الأحد 14 يناير 2018 09:48 مساءً

الأفق نيوز - أعرب عاصم الجزار، نائب وزير الإسكان، عن سعادته بتكليفه بمنصب نائب وزير الإسكان، مضيفًا أنه تشرف بهذا التكليف بجانب منصبه كرئيس لهيئة التخطيط العمراني.

وأكد «الجزار»، خلال مداخلة هاتفية عبر برنامج «الحياة اليوم»، المذاع على فضائية «الحياة»، مساء الأحد، أنه يتم إعداد استراتيجية لشمال سيناء في ظل الأوضاع الراهنة، مشيرًا إلى أن الحل الوحيد لتطوير شمال سيناء هو تحقيق التنمية على الأرض.

وأضاف أنه يتم العمل على جميع محاور التنمية لكل محافظات مصر في نفس الوقت، موضحًا أن جزء مهم من عمل وزارة الإسكان هو الهيئة العامة للتخطيط العمراني، التي تعمل على إعداد المخططات على المستوى القومي والإقليمي.

ولفت إلى أنه موجود بوزارة الإسكان منذ 7 سنوات، وقبل استلامه العمل في الوزارة، كان أستاذًا للتخطيط العمراني بجامعة القاهرة، مشيرًا إلى أنه عمل لمدة 4 سنوات مع الدكتور مصطفى مدبولي، وزير الإسكان الحالي، في هيئة التخطيط العمراني، ولذلك فلديهم فريق عمل مكون منذ أكثر من 7 سنوات، وسيتم العمل بنفس المجهود وعلى نفس المنوال.

ووافق مجلس النواب، في جلسته الطارئة اليوم الأحد، على اقتراح الرئيس عبد الفتاح السيسي، بإجراء تعديل وزاري شمل 4 حقائب وزارية، وتعيين نائبين لوزيري الإسكان والصحة.

وتم تعيين اللواء أبو بكر الجندي، وزيرًا للتنمية المحلية، ورانيا المشاط، وزيرة للسياحة، وإيناس عبد الدايم، وزيرة للثقافة، وخالد محمد علي، وزيرًا لقطاع الأعمال، بالإضافة إلى الموافقة على تعيين عاصم الجزار، نائبًا لوزير الإسكان، وطارق محمد أيمن، نائبًا لوزير الصحة.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار مصرية - نائب وزير الإسكان الجديد: شرفت بتكليفي بهذا المنصب ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار مصرية - نائب وزير الإسكان الجديد: شرفت بتكليفي بهذا المنصب" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع بوابة الشروق و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

هنا

 

التالى أخبار مصرية - بلقاسم: مبادرة الأزهر سيكون لها تأثير تاريخي في الأوساط الليبية