أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الافق نيوزfont>

 

الاعلان رقم 3

أخبار مصرية - ليبيا: اتفاق على وقف إطلاق النار في طرابلس

 

 

أخبار مصرية - ليبيا: اتفاق على وقف إطلاق النار في طرابلس
أخبار مصرية - ليبيا: اتفاق على وقف إطلاق النار في طرابلس

أنت الان تشاهد خبر - أخبار مصرية - ليبيا: اتفاق على وقف إطلاق النار في طرابلس
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - السبت 1 سبتمبر 2018 07:35 صباحاً

الأفق نيوز - اشترك لتصلك أهم الأخبار

اتفقت أطراف القتال في العاصمة الليبية طرابلس، في ساعة متأخرة من مساء أمس الجمعة، على وقف إطلاق النار، عقب اشتباكات استمرت 5 أيام وأودت بحياة 41 شخصا.


وأعلن وزير الداخلية بحكومة الوفاق عبدالسلام عاشور -حسبما أفادت قناة «العربية» الإخبارية اليوم السبت- أن الهدنة ووقف إطلاق النار تأتي بعد جهود حثيثة من لجان المصالحة الوطنية وبعثة الأمم المتحدة للدعم في ليبيا.


وأعلنت فيه كتيبة «النواصي» أحد أطراف المواجهات المسلحة التي شهدتها العاصمة طرابلس منذ مطلع الأسبوع الحالي، أنها ستمتثل لهدنة وقف النار .


وهذا ثالث اتفاق للمصالحة ووقف إطلاق النار يتم التوصل إليه بين أطراف النزاع في العاصمة طرابلس منذ بدء المواجهات بينهم مساء الأحد الماضي، حيث لم يصمد اتفاقان سابقان أمام قوة سلاح الميليشيات المتنافسة على طرابلس، لتجدد المواجهات بينهم.


ودفعت الاشتباكات العنيفة التي استخدمت فيها الأسلحة الثقيلة إدارة مطار طرابلس معيتيقة إلى تعليق الملاحة الجوية لمدة 48 ساعة وإخلاء المطار من الطائرات، خوفا على حياة المسافرين وسلامة الطائرات، وذلك بعد وصول القتال إلى محيط المطار وسقوط عدد من الصواريخ بالقرب منه.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار مصرية - ليبيا: اتفاق على وقف إطلاق النار في طرابلس ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار مصرية - ليبيا: اتفاق على وقف إطلاق النار في طرابلس" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع المصرى اليوم و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

هنا

 

السابق أخبار مصرية - غدا.. انطلاق فعاليات أسبوع حقوق الإنسان بمحافظة الإسماعيلية
التالى أخبار مصرية - مطرانية المنيا تصدر بيانا بشأن الاشتباكات في قرية دمشاو هاشم