أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الافق نيوزfont>

 

الاعلان رقم 3

أخبار مصرية - عبد النعيم: لجنة حقوق الإنسان ذراع الحكومة للرد على المنظمات المشبوهة

 

 

أخبار مصرية - عبد النعيم: لجنة حقوق الإنسان ذراع الحكومة للرد على المنظمات المشبوهة
أخبار مصرية - عبد النعيم: لجنة حقوق الإنسان ذراع الحكومة للرد على المنظمات المشبوهة

أنت الان تشاهد خبر - أخبار مصرية - عبد النعيم: لجنة حقوق الإنسان ذراع الحكومة للرد على المنظمات المشبوهة
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - السبت 1 سبتمبر 2018 04:31 مساءً

الأفق نيوز - أكد المستشار محمد عبد النعيم رئيس المنظمة الوطنية لحقوق الإنسان أن إنشاء لجنة حقوق الإنسان دائمة ستكون ذراع الحكومة في حماية حقوق الإنسان والملف الحقوقي في مصر والرد على المنظمات المشبوهة.

وقال عبد النعيم في تصريح " لصدى البلد " أنه لاتوجد دولة في الشرق الأوسط، ووسط هذه الحروب والنزاعات المسلحة، لا تزال مصرة على عدم الخلط بين جهود مكافحة الإرهاب وحماية حقوق الإنسان مثل مصر، متابعا: "هنا المجرم مجرم، والبريء بريء، وإذا حدثت تجاوزات من أحد أفراد الشرطة تتم محاسبته فورا".

وأضاف في المرحلة المقبلة ستشهد انفتاحا أكبر من الدولة على المجتمع المدني خاصة المنظمات الحقوقية في ظل تنفيذ استراتيجية بناء الإنسان التي أعلنها الرئيس السيسي.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار مصرية - عبد النعيم: لجنة حقوق الإنسان ذراع الحكومة للرد على المنظمات المشبوهة ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار مصرية - عبد النعيم: لجنة حقوق الإنسان ذراع الحكومة للرد على المنظمات المشبوهة" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع صدى البلد و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

هنا

 

السابق أخبار مصرية - وظائف الحرس الملكي السعودي 1440″نتائج القبول المبدئي” لخريجي الثانوية العامة – رابط بوابة القبول والتسجيل
التالى أخبار مصرية - مطرانية المنيا تصدر بيانا بشأن الاشتباكات في قرية دمشاو هاشم