أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الافق نيوزfont>

 

الاعلان رقم 3

أخبار مصرية - الخارجية : قرار واشنطن بوقف تمويل الأونروا يدعو للقلق على أوضاع اللاجئين الفلسطينين

 

 

أخبار مصرية - الخارجية : قرار واشنطن بوقف تمويل الأونروا يدعو للقلق على أوضاع اللاجئين الفلسطينين
أخبار مصرية - الخارجية : قرار واشنطن بوقف تمويل الأونروا يدعو للقلق على أوضاع اللاجئين الفلسطينين

أنت الان تشاهد خبر - أخبار مصرية - الخارجية : قرار واشنطن بوقف تمويل الأونروا يدعو للقلق على أوضاع اللاجئين الفلسطينين
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - السبت 1 سبتمبر 2018 04:57 مساءً

الأفق نيوز - أعرب السفير أحمد أبو زيد المتحدث الرسمي باسم وزارة الخارجية عن قلق مصر البالغ إزاء الأوضاع الإنسانية للاجئين الفلسطينيين، والتي تزداد صعوبة يومًا بعد يوم، لاسيما مع تزايد التضييق على وكالة الأونروا وعدم تمكينها من الاضطلاع بدورها الهام في رعاية الشئون الحياتية والضرورية للاجئين.

وجاء ذلك التصريح ردًا على استفسار عدد من المحررين الدبلوماسيين بشأن موقف مصر تجاه القرار الأمريكي بوقف تمويل وكالة الأمم المتحدة لغوث وتشغيل اللاجئين "الأونروا".

وأشار المتحدث باسم الخارجية إلى أن القرار الامريكي الأخير جاء في توقيت حرج، تتضافر فيه الجهود الدولية من أجل الحفاظ على وتيرة العمل الإنساني للوكالة، مؤكدا على موقف مصر الراسخ تجاه دعم القضية الفلسطينية بشكل عام، وحقوق اللاجئين الفلسطينيين بشكل خاص.
وأضاف بأن مصر حريصة كل الحرص على التواصل مع كافة الأطراف الدولية خلال الفترة المقبلة لدعم الأونروا، واتخاذ كل ما هو ضروري للحفاظ على وتيرة العمل الإنساني للوكالة كأحد ركائز الاستقرار لأوضاع اللاجئين الفلسطينيين، والعمل على استمرار ولايتها وهياكلها القائمة.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار مصرية - الخارجية : قرار واشنطن بوقف تمويل الأونروا يدعو للقلق على أوضاع اللاجئين الفلسطينين ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار مصرية - الخارجية : قرار واشنطن بوقف تمويل الأونروا يدعو للقلق على أوضاع اللاجئين الفلسطينين" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع صدى البلد و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

هنا

 

السابق أخبار مصرية - “قضايا الدولة” تحصل على حكم يضيف لخزانة الدولة 3.9 مليون جنيه
التالى أخبار مصرية - النقابة تكشف طموحات الفلاحين في عيدهم الـ 66 ومصير المهنة