أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الافق نيوزfont>

 

الاعلان رقم 3

أخبار مصرية - بالصور.. وزير النقل يستقبل وفود الحج البري في ميناء نويبع

 

 

أخبار مصرية - بالصور.. وزير النقل يستقبل وفود الحج البري في ميناء نويبع
أخبار مصرية - بالصور.. وزير النقل يستقبل وفود الحج البري في ميناء نويبع

أنت الان تشاهد خبر - أخبار مصرية - بالصور.. وزير النقل يستقبل وفود الحج البري في ميناء نويبع
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - السبت 1 سبتمبر 2018 06:51 مساءً

الأفق نيوز - استقبل وزير النقل، د. هشام عرفات، يرافقه محافظ جنوب سيناء، اللواء خالد فودة، ورئيس هيئة موانئ البحر الأحمر، اللواء هشام أبو سنة، أحد أفواج الحج البرى على الخط الملاحى «نويبع - العقبة».

وتم رفع درجة الاستعداد بميناء نويبع البحري الذي يشهد عودة أفواج الحج البري خلال رحلات مكوكية على متن ثلاث عبارات «سينا، وبرنسيسة، وآيلة»، ومن خلال التنسيق الكامل مع الجانب الأردنى لتيسير وسرعة إنهاء إجراءات الحجاج.

قال وزير النقل، إنه تم نقل 10 آلاف حاج منذ بدء رحلات العودة للحج البري وحتى اليوم، مشيرا إلى أنه خلال موسم الحج هذا العام تم فتح غرفة عمليات برئاسة اللواء مهندس هشام أبو سنة، رئيس هيئة الموانئ، واللواء يسري الأخرس، نائب مدير عام شركة الجسر العربي، واللواء بحرى عبد القادر جاب الله، رئيس شركة القناة للتوكيلات الملاحية، واللواء صبري وزيري، رئيس مجلس مدينة نويبع، وكافة أعضاء المجتمع المينائي.

وأوضح أن غرفة العمليات تتابع موسم الحج والتدخل السريع لتذليل جميع الصعوبات الواردة لحجاج بيت الله الحرام.

وتابع: كما قامت إدارة الجوازات بتوفير فاكس على متن كل عبارة لإنهاء إجراءات الجوازات على متن العبارة خلال رحلة العودة، واستقبال الحجاج بصالات الوصول لإنهاء إجراءات الجمارك والتفتيش للتيسير على الحجاج، والعمل على سرعة خروجهم من الميناء، بالإضافة إلى تواجد ممثل عن شركات السياحة التابع لها الاتوبيسات لحل أي مشاكل، مع تواجد ممثل لوزارة السياحة.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار مصرية - بالصور.. وزير النقل يستقبل وفود الحج البري في ميناء نويبع ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار مصرية - بالصور.. وزير النقل يستقبل وفود الحج البري في ميناء نويبع" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع بوابة الشروق و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

هنا

 

السابق أخبار مصرية - «لجنة بابوية» تحل «أزمة المنيا»
التالى أخبار مصرية - مطرانية المنيا تصدر بيانا بشأن الاشتباكات في قرية دمشاو هاشم