أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الافق نيوزfont>

 

الاعلان رقم 3

أخبار مصرية - مجدي صادق: إجراء انتخابات الغرف السياحية ينهي معوقات الشركات

 

 

أخبار مصرية - مجدي صادق: إجراء انتخابات الغرف السياحية ينهي معوقات الشركات
أخبار مصرية - مجدي صادق: إجراء انتخابات الغرف السياحية ينهي معوقات الشركات

أنت الان تشاهد خبر - أخبار مصرية - مجدي صادق: إجراء انتخابات الغرف السياحية ينهي معوقات الشركات
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الأحد 2 سبتمبر 2018 07:37 مساءً

الأفق نيوز - قال مجدى صادق عضو الجمعية العمومية لغرفة الشركات السياحية، أن تعطيل انتخابات الغرف السياحية أكثر من مرة منذ تولى وزير السياحة السابق يحيى راشد حتى الوقت الراهن، نتيجة إصدار لوائح مخالفة لقانون انتخابات الغرف السياحية.

ووصف صادق في تصريحات لـ«صدى البلد» تعطيل انتخابات الغرف السياحية من قبل البعض بـ "لعبة القط والفأر" ويتم اصدار اللائحة ثم يطعن عليها أمام القضاء ليتم ابطالها متسائلا: متى ينتهى ذلك؟.

أشار عضو الجمعية العمومية لغرفة الشركات السياحية الى أن اجراء انتخابات الغرف السياحية يصب فى انهاء معوقات عمل الشركات السياحية التى حققت دخل 8 مليارات دولار العام الماضى وفى سبيلها لتحقيق 10 مليارات دولار هذا العام .

وتابع أن المجالس المنتخبة هى صاحبة القرار ويجب التعجيل فى تنفيذ الانتخابات قائلا: مجالس تسيير الاعمال لا تمتلك القرار.

وناشد عضو الجمعية العمومية لغرفة الشركات السياحية الرئيس السيسى، بوضع السياحة مشروع مصر القومى للخمس سنوات القادمة على غرار قناة السويس الجديدة .

وعكفت وزارة السياحة، ممثلة في مجموعة عمل فنية وقانونية، بالتنسيق مع ممثلي الاتحاد المصري للغرف السياحية على العمل للوصول إلى صيغة نهائية توافقية للتعديلات اللازمة على اللائحة تغلب فيها الطرفان على المواد الخلافية التي كانت تحول دون إتمام نجاح العملية الانتخابية، وذلك من خلال عدد من الاجتماعات المكثفة على مدار الأشهر الماضية، وتعد هذه خطوة أولى لإتمام التغييرات التشريعية اللازمة للنهوض بالقطاع السياحي، حيث كانت هذه الانتخابات خلال السنوات السابقة محلًا للطعون والإلغاء، ويعد تحقيق هذا إنجازًا كبيرًا لتشكيل مجالس إدارات منتخبة ممثلة للقطاع السياحي بحيث تتولى التنسيق والتعاون مع الوزارة فى إعداد القوانين المنوطة بالسياحة.

وقام قسم التشريع بمجلس الدولة بمراجعة مشروع القرار وإفراغه في الصياغة القانونية، وعليه فقد صدر القرار الوزاري.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار مصرية - مجدي صادق: إجراء انتخابات الغرف السياحية ينهي معوقات الشركات ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار مصرية - مجدي صادق: إجراء انتخابات الغرف السياحية ينهي معوقات الشركات" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع صدى البلد و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

هنا

 

السابق أخبار مصرية - إنفوجرافيك - مصراوي يرصد سوق "انتقالات الإعلاميين" في 2018
التالى أخبار مصرية - بالصور.. نائب القنصل السعودي وقيادات «السياحة» يفتتحون الملتقى الدولي للعمرة