أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الافق نيوزfont>

 

الاعلان رقم 3

فيديو.. قوات الأمن تفض تجمهر محبى محمد صلاح من أمام فيلته

 

 

فيديو.. قوات الأمن تفض تجمهر محبى محمد صلاح من أمام فيلته
فيديو.. قوات الأمن تفض تجمهر محبى محمد صلاح من أمام فيلته

أنت الان تشاهد خبر - فيديو.. قوات الأمن تفض تجمهر محبى محمد صلاح من أمام فيلته
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الجمعة 29 يونيو 2018 11:46 صباحاً

الأفق نيوز - تمكنت أجهزة الأمن بالتجمع الخامس  من احتواء تجمهر المئات من سكان مدينتى ومحبى لاعب المنتخب الوطنى ونادى ليفربول الإنجليزى محمد صلاح أمام من أمام فيلا محمد صلاح، بعد علمهم بإقامة النجم بداخلها، منتظرين خروجه لتحيته وشكره على ما قدمه خلال مشاركته مع المنتخب الوطنى فى كأس العالم.

ويقضى النجم المصرى محمد صلاح لاعب منتخب مصر وهداف نادى ليفربول الإنجليزى إجازته الصيفية بمصر، وذلك بصحبة أسرته ووالده ووالدته عقب سفر ثنائى الجهاز الطبى لفريق ليفربول، والذين رافقوا اللاعب منذ انطلاق بطولة كأس العالم حتى خروج المنتخب المصرى من البطولة.

كانت معلومات وردت الى قسم شرطة القاهرة الجديدة اول بتجمهر عدد من محبى اللاعب محمد صلاح امام فيلته بمدينتى لالتقاط صور تذكارية معه عقب عودته من روسيا.

على الفور تم توجيه فرق امنية وتم فرض كردون أمني بمحيط الفيلا وفض التجمهر.

 

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع فيديو.. قوات الأمن تفض تجمهر محبى محمد صلاح من أمام فيلته ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "فيديو.. قوات الأمن تفض تجمهر محبى محمد صلاح من أمام فيلته" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع دوت مصر و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

هنا

 

التالى أخبار مصرية - زعيم الأغلبية البرلمانية: 20 ألف جنيه حدا أقصى لمرتب الوزير في مصر