أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الافق نيوزfont>

 

الاعلان رقم 3

أخبار مصرية - السيسي يصدر قرارا بإنشاء صندوق تكريم ضحايا الإرهاب

 

 

أخبار مصرية - السيسي يصدر قرارا بإنشاء صندوق تكريم ضحايا الإرهاب
أخبار مصرية - السيسي يصدر قرارا بإنشاء صندوق تكريم ضحايا الإرهاب

أنت الان تشاهد خبر - أخبار مصرية - السيسي يصدر قرارا بإنشاء صندوق تكريم ضحايا الإرهاب
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الخميس 15 مارس 2018 10:30 صباحاً

السيسي-2-1 (1)

الأفق نيوز - وقع الرئيس عبد الفتاح السيسي قانون إنشاء صندوق تكريم شهداء وضحايا ومفقودي ومصابي العمليات الحربية والإرهابية والأمنية وأسرهم، بعد إقراره من قبل مجلس النواب.

وتسري أحكام القانون على الشهداء ومن في حكمهم وضحايا ومفقودي ومصابي العمليات الحربية والإرهابية والأمنية من ضباط وأفراد القوات المسلحة والشرطة والمدنيين وأسرهم المتمتعين بالجنسية المصرية،ممن استشهدوا أو فقدوا حياتهم أو تم فقدهم أو أصيبوا بعد العمل بالدستور، ولمجلس الوزراء لاعتبارات يقدرها إضافة حالات حوادث أخرى، بناء على عرض الوزير المختص.

ويتولى الصندوق بالتنسيق مع الجهات المعنية توفير فرص الدراسة والعمل والخدمات الصحية المناسبة وتوفير الاشتراك في مراكز الشباب والأنشطة الرياضية وتوفير فرص الحج لأسر الشهداء، وإطلاق أسماء الشهداء على الشوارع والميادين والمدارس تخليدا لذكراهم وتضحياتهم.

ويتم فرض ضريبة عن طريق لصق طابع قيمته خمسة جنيهات على رخصة السلاح والقيادة وتسيير المركبات وشهادة صحيفة الحالة الجنائية وتذاكر المبارايات والحفلات والمهرجانات وطلبات الالتحاق بالكليات والمعاهد العسكرية والشرطية وتأشيرات إقامة الأجانب وتصاريح العمل للمصريين العاملين لدي جهات أجنبية وكراسات الشروط للمناقصات والمزايدات الحكومية وعقود المقاولات والتوريدات الحكومية وتراخيص إنشاء المدارس الخاصة أو الدولية وطلبات حجز الأراضي والشقق التي تتيحها الدولة بالمدن العمرانية الجديدة، وطلبات الاشتراكات في النوادي وتجديد العضوية السنوية فيها. وتؤول حصيلة قيمة الطابع إلي الصندوق.

أ ش أ

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار مصرية - السيسي يصدر قرارا بإنشاء صندوق تكريم ضحايا الإرهاب ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار مصرية - السيسي يصدر قرارا بإنشاء صندوق تكريم ضحايا الإرهاب" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع وكالة أنباء أونا و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

هنا

 

التالى أخبار مصرية - «الوطنية للانتخابات» تشكو «المصري اليوم» لـ«تنظيم الصحافة»