أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

 

الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

المتهم بسرقة والد محمد صلاح «والله ما كنت أعرف إنه أبو البطل»

 

 

أنت الان تشاهد خبر - المتهم بسرقة والد محمد صلاح «والله ما كنت أعرف إنه أبو البطل»
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الخميس 12 أكتوبر 2017 04:36 مساءً

دوت مصر الأفق نيوز - رئيس التحرير التنفيذي: هاني رفعت مدير التحرير: 10 Sites

تباشر نيابة مدينة نصر أول، برئاسة المستشار أحمد لبيب، التحقيق مع حارس عقار لسرقته مبلغ 30 ألف جنيه من داخل سيارة والد اللاعب محمد صلاح بمدينة نصر.

وبمواجهة المتهم بسرقة مبلغ مالي من سيارة والد محمد صلاح، لاعب المنتخب الوطنى، أكد أنه لم يكن يعلم هوية صاحب السيارة، قائلا: "لو كنت أعرف إنه والد بطل مصر ماكنتش سرقته".

البداية كانت عندما تلقى المقدم وائل غانم، رئيس مباحث قسم شرطة مدينة نصر أول، بلاغا من صلاح حامد محروس غالي، 56 سنة، موظف شؤون إدارية بالوحدة الصحية بقرية نجريج مركز بسيون– غربية، ومقيم بدائرة القسم ووالد محمد صلاح "لاعب منتخب مصر ونادي ليفربول"، باكتشافه سرقة مبلغ 30 ألف جنيه من سيارته الخاصة رقم س ف ف 182 مصر، في أثناء ركنها أمام عقار سكنه ولم يهتم أو يشتبه في أحد بالسرقة.

وانتقل رجال المباحث بإجراء المعاينة تبين سلامة منافذ السيارة، وبإجراء التحريات أمكن التوصل إلى أن وراء ارتكاب الواقعة "أسامة.ع.ذ."، 33 سنة حارس عقار، بنفس المنطقة ومقيم بدائرة مركز إطسسا الفيوم، فتم إعداد الأكمنة وأمكن ضبطه.

وبمواجهته اعترف أمام اللواء محمد منصور مدير مباحث القاهرة بارتكاب الواقعة بأسلوب المفتاح المصطنع، وتم بإرشاده ضبط المبلغ المشار إليه بعقار تحت الإنشاء بنفس المنطقة، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم وأحاله اللواء خالد عبدالعال مدير أمن القاهرة إلى النيابة التى تولت التحقيق.

حارس العقار المتهم

حارس العقار المتهم

جميع حقوق النشر محفوظة لدى شركة دوت مصر ويحظر نشر أو توزيع أو طبع أي مادة دون إذن مسبق من الشركة

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع المتهم بسرقة والد محمد صلاح «والله ما كنت أعرف إنه أبو البطل» ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "المتهم بسرقة والد محمد صلاح «والله ما كنت أعرف إنه أبو البطل»" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع دوت مصر و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

السابق أخبار مصرية - «الدفاع» تنشر فيديو تمشيط الدروب الجبلية بحثا عن منفذي حادث الواحات الإرهابي
التالى أخبار مصرية - 4 قداسات في احتفال المارون بالإسكندرية بعيد القديسة «تيريزيا»