أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الافق نيوزfont>

 

الاعلان رقم 3

أخبار مصرية - غدا.. انطلاق منتدى تحديد أثر طريق الحرير لبحث الاستفادة من مبادرة الصين

 

 

أخبار مصرية - غدا.. انطلاق منتدى تحديد أثر طريق الحرير لبحث الاستفادة من مبادرة الصين
أخبار مصرية - غدا.. انطلاق منتدى تحديد أثر طريق الحرير لبحث الاستفادة من مبادرة الصين

أنت الان تشاهد خبر - أخبار مصرية - غدا.. انطلاق منتدى تحديد أثر طريق الحرير لبحث الاستفادة من مبادرة الصين
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الأحد 16 سبتمبر 2018 04:09 مساءً

الأفق نيوز - تنظم الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري، غدا الاثنين، منتدى "تحديد أثر طريق الحرير وايجاد الفرص الاستثمارية بين الدول العربية والصين"، بالتعاون مع جامعة الدول العربية، وذلك يومي الأثنين والثلاثاء 17 - 18 سبتمبر ، بمقر الاكاديمية بأبي قير بالإسكندرية.

يشارك في المنتدى نخبة من الخبراء الدوليين والاستشاريين ورجال الصناعة والتجارة والأعمال من مختلف الدول العربية ودولة الصين وإيطاليا خلال يومين المنتدى لمناقشة مبادرة الصين "حزام واحد .. طريق واحد".

يحضر المنتدى الفريق مهاب مميش، رئيس هيئة قناة السويس، والدكتور هشام عرفات وزير النقل، سونغ إيغو، سفير الصين بالقاهرة، وجيامباولو كانتيني، سفير إيطاليا بالقاهرة، والدكتورة دينا الظاهر، مدير إدارة النقل والسياحة بجامعة الدول العربية، وعدد من خبراء النقل البحري في الوطن العربي.

يهدف المنتدى إلى مناقشة سبل استفادة الدول العربية من مبادرة الصين في مجالات النقل واللوجستيات وسلاسل الإمداد، كما سيناقش رؤى بعض الدول العربية نحو مبادرة الحزام والطريق والتي تعرضها مصر ممثلة في وزارة النقل المصرية وخبراء من الاكاديمية العربية للنقل البحري، وذلك بالإشارة إلى دور طريق الحرير في دعم العملية التجارية.

وفي نهاية الجلسات سوف يتم عرض جلسة نقاشية تحت عنوان "المندى الاقتصادي المصري الإيطالي للنقل البحري بين الدكتور هشام عرفات وزير النقل والفريق مهاب مميش، رئيس هيئة قناة السويس، وجيامباولو كانتيني، سفير إيطاليا بالقاهرة، لمتابعة الاستثمارات الإيطالية بالموانئ المصرية، وقناة السويس خلال الفترة المقبلة، مع بحث سبل التعاون في مجالات النقل والفرص الاستثمارية لكلتا البلدين.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار مصرية - غدا.. انطلاق منتدى تحديد أثر طريق الحرير لبحث الاستفادة من مبادرة الصين ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار مصرية - غدا.. انطلاق منتدى تحديد أثر طريق الحرير لبحث الاستفادة من مبادرة الصين" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع صدى البلد و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

هنا

 

السابق أخبار مصرية - الري تزيل تعديات لمواطن بالمنوفية على نهر النيل وتحرر محضرا له.. صور
التالى أخبار مصرية - طبيب مخ وأعصاب يكشف تأثير نقص "فيتامين د"