أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الافق نيوزfont>

 

الاعلان رقم 3

أخبار مصرية - وفد القومي للمرأة يصل شرم الشيخ للمشاركة في منتدى الشباب

 

 

أخبار مصرية - وفد القومي للمرأة يصل شرم الشيخ للمشاركة في منتدى الشباب
أخبار مصرية - وفد القومي للمرأة يصل شرم الشيخ للمشاركة في منتدى الشباب

أنت الان تشاهد خبر - أخبار مصرية - وفد القومي للمرأة يصل شرم الشيخ للمشاركة في منتدى الشباب
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - السبت 4 نوفمبر 2017 08:24 مساءً

الأفق نيوز - وصلت قبل قليل الدكتورة مايا مرسى رئيسة المجلس القومى للمرأة متوجهة بصحبة بعض أعضاء المجلس إلى مقر إقامتهن بشرم الشيخ للمشاركة فى فعاليات منتدى شباب العالم برعاية الرئيس عبدالفتاح السيسى.

تأتى مشاركة المجلس القومى للمرأة ضمن بعض الفئات المشاركة ومن بينهم أعضاء المجلس القومى لحقوق الإنسان والمثقفون والإعلاميون والشخصيات العامة من مختلف التخصصات ورؤساء الأحزاب والجامعات النقابية وقيادات الدولة والوزراء والمحافظين.

وانطلقت اليوم السبت، فعاليات منتدى شباب العالم في مدينة شرم الشيخ، حيث تم تخصيص اليوم الأول للتسجيل، وتم تسلم عدد كبير من التصاريح الخاصة بهم كما تسلموا جدول أعمال المؤتمر وكيفية التواصل مع اللجنة المنظمة لتذليل كافة العقبات التى تواجههم كما حصل المشاركون على أرقام وخرائط للتواصل على مدار أيام المؤتمر. 

كما يتوافد باقي المشاركين على المدينة والحصول على التصاريح الخاصة بهم حيث تتواجد مكاتب للجنة المنظمة في صالة الوصول رقم 1 بمطار شرم الشيخ وصالات استقبال الإقامة. 

ويشارك في المنتدى مجموعة كبيرة من الشباب حول العالم من جنسيات مختلفة ومن مجالات متنوعة وقد جاءوا إلى أرض السلام ليتناقشوا في القضايا التي تشغل العالم ويطرحوا أفكارهم بكل حرية وشفافية ليكون منتدى شباب العالم ملتقى عالميا تتلاقى فيه الشعوب المحبة للسلام والداعمة للتنمية وتتكامل فيه الحضارات ويكون بمثابة منصة لإطلاق إبداعات الشباب.

كما أنهت اللجنة المنظمة وضع اللمسات النهائية بمنطقة خليج نبق بمدينة شرم الشيخ لاستضافة حفل افتتاح المنتدى غدًا الأحد ضمن فعاليات المؤتمر الذي انطلقت فعالياته اليوم حتى 10 نوفمبر 2017 تحت رعاية وحضور الرئيس عبد الفتاح السيسي.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار مصرية - وفد القومي للمرأة يصل شرم الشيخ للمشاركة في منتدى الشباب ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار مصرية - وفد القومي للمرأة يصل شرم الشيخ للمشاركة في منتدى الشباب" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع صدى البلد و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

هنا

 

السابق أخبار مصرية - مصادر أمنية تنفي القبض على ضابط «عمليات خاصة» ضمن إرهابيي الواحات
التالى أخبار مصرية - أستاذ موارد مائية: إنشاء سدود وخزانات لتخزين مياه الأمطار ضرورة