أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

 

الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

أخبار مصرية - أنيسة حسونة تطالب بسرعة تمرير قانون الهيئة التنسيقية لمكافحة الفساد

 

 

أخبار مصرية - أنيسة حسونة تطالب بسرعة تمرير قانون الهيئة التنسيقية لمكافحة الفساد
أخبار مصرية - أنيسة حسونة تطالب بسرعة تمرير قانون الهيئة التنسيقية لمكافحة الفساد

أنت الان تشاهد خبر - أخبار مصرية - أنيسة حسونة تطالب بسرعة تمرير قانون الهيئة التنسيقية لمكافحة الفساد
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الثلاثاء 1 أغسطس 2017 12:36 صباحاً

الأفق نيوز - أشادت أنيسة عصام حسونة، عضو مجلس النواب، بمؤتمر "دور منظمات المجتمع المدني في مكافحة الفساد"، برعاية وزيرة التضامن الاجتماعي، الذي عقد أمس الإثنين، بقاعة المؤتمرات بالمعهد العالي للدراسات التعاونية التابع للجمعية المصرية للدراسات التعاونية، بمشاركة ممثلين عن الأجهزة الرقابية والمعنية بمكافحة الفساد وأعضاء اللجنة العليا لمنظمات العمل الأهلي للتصدي ومكافحة الفساد.

وقالت حسونة إن الاستكمال الفاعل لهذه الجهود في مكافحة الفساد لن يكون إلا من خلال الآلية الدستورية المتمثلة في إنشاء هيئة تنسيقية مستقلة لمكافحة الفساد، لاسيما وأن الفساد أصبح ظاهرة عصرية ساعدت آليات العولمة الاقتصادية على سرعة انتشارها، ومن هذه الآليات تقدم تكنولوجيا الإعلام والاتصالات.

وأضافت أن مشروع القانون المقدم من جانبها خطوة مهمة على طريق القضاء على الفساد الذي تسعى الدولة جاهدة لمكافحته وفقًا للتوجيهات المستمرة للقيادة السياسية.

وطالبت "حسونة" بسرعة إصدار مجلس النواب للقانون المقدم من جانبها بشأن إنشاء الهيئة التنسيقية لمكافحة الفساد، وأن تتبنى الحكومة هذا القانون أيضًا وتعتبره أهم نواه في مشوار القضاء على الفساد.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار مصرية - أنيسة حسونة تطالب بسرعة تمرير قانون الهيئة التنسيقية لمكافحة الفساد ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار مصرية - أنيسة حسونة تطالب بسرعة تمرير قانون الهيئة التنسيقية لمكافحة الفساد" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع بوابة فيتو و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

السابق أخبار مصرية - وفد الفصائل الفلسطينية يعود لغزة بعد زيارة ناجحة لمصر
التالى أخبار مصرية - «المركزي»: القطاع المصرفي لا يتعامل بـ«بيتكوين»