أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الافق نيوزfont>

 

الاعلان رقم 3

أخبار مصرية - طنطا يرفض صرف مكافأة الفوز على الرجاء

 

 

أخبار مصرية - طنطا يرفض صرف مكافأة الفوز على الرجاء
أخبار مصرية - طنطا يرفض صرف مكافأة الفوز على الرجاء

أنت الان تشاهد خبر - أخبار مصرية - طنطا يرفض صرف مكافأة الفوز على الرجاء
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - السبت 4 نوفمبر 2017 08:29 مساءً

الأفق نيوز - رفض خالد عيد، المدير الفنى للفريق الكروى الأول بنادى طنطا، صرف المكافأة للاعبين عقب الفوز على الرجاء بهدف نظيف، والمقدرة بـ3 الآف جنيه لكل لاعب، لحين خوض مباراة الإسماعيلى المقرر لها الجولة المقبلة.

وأكد عيد عدم رضاه عن أداء فريقه رغم الفوز على الرجاء، خصوصا بعدما لمح لدى لاعبيه عدم الثقة والخوف قبل اللقاء دون وجود مبرر.

وتابع: «نسير في مرحلة جمع النقاط، وهدفنا الحصول على أكبر قدر من النقاط قبل معمعة الدور الثانى والذى سيكون مشتعلاً بين جميع الفرق سواء في صراع المنافسة على الدرع أو الهبوط».

وأكد أن الفوز سيمنح اللاعبين الثقة قبل مباراة الإسماعيلى، المقرر لها في الجولة الثامنة، وأن فتره توقف الدورى لن تكون مفيدة لفريقه وسيسعى لاستغلالها بشكل جيد حتى لا يتأثر اللاعبون بالتوقف.

شاهد أخبار الدوريات في يوم .. اشترك الآن

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار مصرية - طنطا يرفض صرف مكافأة الفوز على الرجاء ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار مصرية - طنطا يرفض صرف مكافأة الفوز على الرجاء" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع المصرى اليوم و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

هنا

 

السابق أخبار مصرية - خالد علي يعلن موقفه من الترشح للرئاسة «الإثنين»
التالى أخبار مصرية - «فيرنر» يقود لايبزيج لاستعادة نغمة الانتصارات في «بوندزليجا» على حساب هانوفر