أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الافق نيوزfont>

 

الاعلان رقم 3

أخبار مصرية - «سعفان»: حريصون على النهوض بمصر وتحقيق نمو سريع للأجيال القادمة

 

 

أخبار مصرية - «سعفان»: حريصون على النهوض بمصر وتحقيق نمو سريع للأجيال القادمة
أخبار مصرية - «سعفان»: حريصون على النهوض بمصر وتحقيق نمو سريع للأجيال القادمة

أنت الان تشاهد خبر - أخبار مصرية - «سعفان»: حريصون على النهوض بمصر وتحقيق نمو سريع للأجيال القادمة
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - السبت 4 نوفمبر 2017 08:39 مساءً

الأفق نيوز - افتتح وزير القوى العاملة، محمد سعفان، السبت، فعاليات الدورة التدريبية للحوار الاجتماعي، لمبادرة «مصر أمانة بين أيديك» بالسويس، في إطار المشاركة المجتمعية لأطراف العملية الإنتاجية لتوعية العاملين وممثليهم، وأصحاب الأعمال وممثليهم بحقوقهم وواجباتهم.

تستمر الدورة 3 أيام بمشاركة مديرية القوى العاملة بالمحافظة، وبالتعاون مع النقابة العامة للصناعات الهندسية والمعدنية والكهربائية، وبتمويل من صندوق تمويل التدريب والتأهيل.

ويشارك فيها 130 عاملا وممثلي أصحاب الأعمال من 35 شركة بقطاعات الكيماويات، والغزل والنسيج، والصناعات الهندسية والمعدنية، والبناء والأخشاب، فضلا عن 20 ممثلا عن الحكومة.

وقال الوزير: «نحرص على النهوض بمصر وتحقيق نمو سريع لصالح الأجيال القادمة»، مؤكدا على ضرورة التكاتف من أجل تحقيق النهضة الاقتصادية التي تليق بمصر، والتي ستجعلنا نستغني عن الكثير من المنتجات التي تكلف الدولة ملايين الدولارات يوميا، مشيرا إلى أن قطاع البترول تعهد بتحقيق الإكتفاء الذاتي من الغاز الطبيعي من خلال اكتشاف العديد من الآبار.

وأشار إلى أن الشعب المصري قادر على تحدي كل الصعاب ومحاربة الإرهاب وإرساء قواعد الاستقرار وتحقيق زيادة في الإنتاج، مؤكدا أن منظومة القوات المسلحة والشرطة، استطاعت أن تحمي مصر من الانهيار، ويجب تكاتف الجميع لإنقاذ مصر فى هذه المرحلة.

ونوه بأنه من أجل ذلك تم إعداد حملة «مصر أمانة بين أياديك» الموجهة لعمال مصر على مستوى الجمهورية لتوعية أطرف العمل والإنتاج بالمخاطر، والمشاكل التي تحيط بالوطن وتأثيرها على علاقات العمل وعجلة الإنتاج.

وأشار إلى أن الوزارة حرصت على وجود كل الأطراف فى هذه الحملة باعتبار أن الجميع شركاء فى تحقيق التنمية، وتحمل المسؤولية، مؤكدا ثقته في العمال وأصحاب الأعمال على النهوض بمصر.

وقال الوزير: إن محافظة السويس قدمت تضحيات من أجل الوطن في حرب 73، وأنه حان الوقت لتقديم المزيد من التضحيات من خلال زيادة الإنتاج والجهد وتحقيق النمو، مؤكدا أن العامل المصري من أكفأ العمال على مستوى العالم إذا توافرت له الامكانات والمعدات التي تستخدم في الدول المتقدمة.

ومن جانبه، أكد خالد الفقي، أن هذه المبادرة التي أطلقها وزير القوى العاملة، تهدف إلى تحقيق علاقة متوافقة بين طرفي العملية الإنتاجية، مشيرا إلى أن تبادل المعلومات والحوار يخدم العملية الإنتاجية ويزيد من فرص تحقيق الاستقرار، فضلا عن رفع مستوى الوعي لدى عمال مصر.

ورحب «الفقي»، باسم التنظيم النقابي، بالخطوات التي يتخذها الوزير في تطوير ملف التدريب على مستوى الجمهورية، مشيرا إلى أن الفترة القادمة ستشهد طفرة في هذا الملف.

حضر الافتتاح خالد سعداوي، السكرتير العام المساعد، نائبا عن محافظ السويس، اللواء محمد حامد، والكيميائي نبيل فهمي، رئيس مجلس إدارة شركة النصر للبترول، ومحمد عيسى، وكيل الوزارة لرعاية القوى العاملة، وعلاء ناصف، مدير مديرية القوي العاملة بالمحافظة.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار مصرية - «سعفان»: حريصون على النهوض بمصر وتحقيق نمو سريع للأجيال القادمة ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار مصرية - «سعفان»: حريصون على النهوض بمصر وتحقيق نمو سريع للأجيال القادمة" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع بوابة الشروق و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

هنا

 

السابق أخبار مصرية - القصبى ينفى تعديل قانون الجمعيات الأهلية: لائحته التنفيذية ستصدر خلال أيام
التالى أخبار مصرية - وزير الداخلية: اتخاذ كافة الإجراءات لتأمين منتدى شباب العالم