أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

 

الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

أخبار مصرية - ولي عهد أبوظبي يستقبل شيخ الأزهر

 

 

أخبار مصرية - ولي عهد أبوظبي يستقبل شيخ الأزهر
أخبار مصرية - ولي عهد أبوظبي يستقبل شيخ الأزهر

أنت الان تشاهد خبر - أخبار مصرية - ولي عهد أبوظبي يستقبل شيخ الأزهر
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الثلاثاء 1 أغسطس 2017 12:45 صباحاً

الأفق نيوز - استقبل الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، في أبوظبي شيخ الأزهر الدكتور أحمد الطيب الذي يزور الإمارات لترؤس الاجتماع العاجل لمجلس حكماء المسلمين الذي عقد اليوم في أبوظبي لمناقشة تصعيد الاحتلال انتهاكاته ضد المسجد الأقصى الشريف.

وبحث الشيخ محمد بن زايد مع شيخ الأزهر، وفقا لوكالة الأنباء الإماراتية (وام)، مساء الإثنين، القضايا والتحديات التي تواجه العالم الإسلامي ومن بينها انتهاكات قوات الاحتلال الإسرائيلي ضد المسجد الأقصى، مؤكدًا في هذا الصدد أهمية التنسيق بين الجهات المعنية كافة في العالمين العربي والإسلامي من أجل تحقيق التضامن ومواجهة تلك التحديات.

وأشاد الشيخ محمد بن زايد بوقفة العاهل السعودي الملك سلمان بن عبدالعزيز ضد الانتهاكات التي طالت المسجد الأقصى والمصلين وجهوده الدؤوبة لإنهاء القيود التي فرضتها سلطات الاحتلال الإسرائيلي على دخول المسجد.

وأكد الشيخ محمد بن زايد حرص دولة الإمارات العربية المتحدة على دعم القضايا التي تخدم الإسلام والمسلمين، منوها إلى مواصلة تعزيز التعاون مع الدول العربية الشقيقة والإسلامية والتنسيق معها بشأن خدمة الأماكن الإسلامية المقدسة وتقديم الدعم لها والعمل مع الهيئات والمراكز الإسلامية على إبراز المبادئ السمحة والقيم النبيلة في الخير والعطاء والعدل والسلام والتعايش.

من جانبه، أشاد الدكتور أحمد الطيب بجهود دولة الإمارات العربية المتحدة ودورها في دعم قضايا الإسلام والمسلمين ومبادراتها المتعددة التي تقوم بها على أكثر من صعيد خاصة على صعيد الاهتمام بنشر تعاليم الدين الحنيف وقيمه النبيلة التي تحث على التسامح والوسطية.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار مصرية - ولي عهد أبوظبي يستقبل شيخ الأزهر ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار مصرية - ولي عهد أبوظبي يستقبل شيخ الأزهر" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع بوابة الشروق و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

السابق أخبار مصرية - وزير الخارجية يعلق على خطاب الرئيس السيسي أمام الأمم المتحدة
التالى أخبار مصرية - أهالي «القصير» يستغيثون برئيس الوزراء: «الفيروس الغامض أصاب كل بيت في المدينة»