أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

 

الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

أخبار مصرية - موعد مباراة الأهلي والفيصلي والقنوات الناقلة في البطولة العربية للأندية 2017

 

 

أخبار مصرية - موعد مباراة الأهلي والفيصلي والقنوات الناقلة في البطولة العربية للأندية 2017
أخبار مصرية - موعد مباراة الأهلي والفيصلي والقنوات الناقلة في البطولة العربية للأندية 2017

أنت الان تشاهد خبر - أخبار مصرية - موعد مباراة الأهلي والفيصلي والقنوات الناقلة في البطولة العربية للأندية 2017
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الثلاثاء 1 أغسطس 2017 01:04 صباحاً

الأفق نيوز - موعد مباراة الأهلي المصري والفيصلي الأردني، شهدت قرعة نص النهائي في البطولة العربية للأندية 2017 مفاجأة كبيرة وهي مباراة الأهلي المصري والفيصلي الأردني، وتعتبر بمثابة مفاجأة كبيرة نظراً للمواجهة الماضية بين الفريقين في الجولة الأولى من المجموعة الأولى وانتهت المباراة بفوز الفيصلي الأردني على النادي الأهلي المصري بنتيجة واحد صفر.

تأهل النادي الأهلي المصري للدور النصف النهائي بعد مشوار مثير في البطولة العربية للأندية 2017 بست نقاط، حيث خسر النادي الأهلي بهدف دون رد من نادي الفيصلي الأردني في الجولة الأولى، ثم فاز الأهلي بالثلاث نقاط في الجولة الثانية بعد تغلبه على نادي الوحدة الإماراتي بهدفين مقابل لا شيئ، وفاز أيضاً الأهلي في الجولة الثالثة من نفس البطولة على النادي الجزائري نصر حسين داي بنتيجة 2/1 في الوقت الإضافي.

وتصدر نادي الفيصلي الأردني مجموعته بتسع نقاط بعد تغلبه على النادي الأهلي المصري بهدف دون رد في الجولة الأولى، وفوزه على نادي نصر حسين داي الجزائري بهدف دون رد أيضاً في الجولة الثانية، وفوزه أيضاً على نادي الوحدة الإماراتي في الجولة الثالثة والأخيرة بهدفين مقابل هدف.

موعد مباراة الأهلي والفيصلي في البطولة العربية للأندية 2017

تم تحديد موعد مباراة الأهلي والفيصلي في الدور نصف النهائي في البطولة العربية للأندية 2017 يوم الأربعاء الموافق 2/8/2017 في تمام الساعة الثامنة بتوقيت القاهرة، التاسعة بتوقيت الأردن.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والفيصلي في البطولة العربية للأندية 2017

ستذاع مباراة الأهلي المصري والفيصلي الأردني على قناة أبو ظبي الرياضية وقناة أون سبورت .ON Sport

ستقام مباراة الترجي التونسي والفتح الرباطي في نفس الدور، نصف النهائي، يوم الخميس الموافق 3/8/2017 في تمام الساعة الثامنة بتوقيت القاهرة، التاسعة بتوقيت مكة المكرمة.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار مصرية - موعد مباراة الأهلي والفيصلي والقنوات الناقلة في البطولة العربية للأندية 2017 ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار مصرية - موعد مباراة الأهلي والفيصلي والقنوات الناقلة في البطولة العربية للأندية 2017" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع ثقفنى و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

السابق أخبار مصرية - مصرع أربعة وإصابة 44 في حادث تصادم أتوبيسين بطريق «القطامية-السخنة»
التالى أخبار مصرية - هاني عازر يصل القاهرة لمتابعة مشروع أنفاق قناة السويس